الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 كشف تفاصيل مهمة ومثيرة حول المعالج والكاميرا في تسريب مهم

أحدث التسريبات حول مواصفات هاتف Redmi Note 13 المنتظر

أطلقت شاومي قبل أيام قليلة بعض المنتجات الجديدة مثل MIX Fold 3 و Redmi K60 Extreme Edition. تستعد الآن لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 (Redmi Note 13) التي من المتوقع أن تظهر لأول مرة في أكتوبر من هذا العام.

ظهرت بعض التسريبات والتقارير عن سلسلة Redmi Note 13 ، والآن ظهر تسريب جديد يكشف لنا تفاصيل المعالج والكاميرا لأحد الهواتف.

معالج سلسلة Redmi Note 13 مع تفاصيل الكاميرا (تسريبات)

شارك المسرّب الشهير Kacper Skrzypek على موقع X المواصفات المتوقعة لأحد أجهزة سلسلة شاومي ريدمي نوت 13. وفقًا للمسرّب، سيتم تشغيل Redmi Note 13 بواسطة معالج ميدياتك، على الأرجح Dimensity 9200 Plus ، والتي تعمل أيضًا على تشغيل Redmi K60 Ultra.

Xiaomi Redmi Note 13 Pro
هاتف شاومي

يُقال أيضًا أن الهاتف يحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية العدسة تشمل على مستشعر Samsung HP3 200MP الأساسي وعدسة Sony IMX355 8MP ذات الزاوية العريضة ومستشعر Omnivision OV2B10 2MP ماكرو / عمق.
بالنسبة لصور السيلفي ، يقال إن شاومي ريدمي نوت 13 يتميز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 13 برو – Redmi Note 13 Pro كشف تفاصيل مهمة ومثيرة حول الشاشة وتصميم الهاتف في تسريبات أولية

مواصفات +Redmi Note 13 Pro (تسريبات)

من المتوقع أن تشمل سلسلة Redmi Note 13 على ثلاثة طرز على الأقل تشمل على Redmi Note 13 و Redmi Note 13 Pro و +Redmi Note 13 Pro .

ريدمي نوت 13 برو بلس

بالنظر إلى التسريبات والتقارير السابقة، فمن المرجح أن يأتي ريدمي نوت 13 برو بلس بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل. قد يتضمن أيضًا بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

كذلك، من المتوقع أن يشتمل ريدمي نوت 13 برو بلس على شاشة ذات حافة منحنية مما يجعله الأول في سلسلة Redmi Note بهذه الميزة.

شاومي ريدمي نوت 13 برو
شاومي ريدمي نوت 13 برو

ستحصل الشاشة على الأرجح على دقة 1.5K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المحتمل أن تكون الشاشة المنحنية حصرية لهاتف ريدمي نوت 13 برو بلس، بينما سيحتوي شاومي ريدمي نوت 13 و شاومي ريدمي نوت 13 برو على شاشات مسطحة. يُظهر تصميم الهاتف المسرب أيضًا كاميرا سيلفي داخل ثقب ووحدة كاميرا خلفية شبيهة بهاتف Xiaomi 13.

عادةً ما تظهر شاومي سلسلة Redmi Note جديدة في أكتوبر إذا أخذنا في الاعتبار الجدول الزمني لإطلاق سلسلة Redmi Note 12. لذلك من المتوقع إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 في نفس الموعد هذا العام ، لكن الهواتف قد تصل إلى الهند بعد شهرين ، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت.

ما رأيك في هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى