الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس – Redmi Note 13 Pro Plus يثير الفضول بعد ظهور التصميم الأوّلي للجهاز

كشف تصميم هاتف Redmi Note 13 Pro Plus في صورة مسرّبة

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن صورة مسرّبة لتصميم هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس (Redmi Note 13 Pro Plus) المنتظر والتي تكشف لنا عن وجود كاميرتين كبيرتين وكاميرا مساعدة في وحدة الكاميرا الخلفية للجهاز.

رغم أن الهاتف لا يركز على الكاميرا والتصوير، إلا أن المخططات تشير إلى وجود أربعة فتحات للكاميرا والأخرى خاصة بفلاش LED، لذا سيحتوي الجهاز على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة.

تصميم Redmi Note 13 Pro Plus في أحدث التسريبات

قام المسرّب الشهير Digital Chat Station بمشاركة صورة لتصميم هاتف Redmi Note 13 Pro Plus على Weibo ، حيث تعرض الصورة كاميرتين بحجم مستشعر كبير في مجموعة الكاميرا.

تصميم شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس

قدمت سلسلة Redmi Note تحسينات في قدرات الكاميرا ، مع الإصدار السابق ، Redmi Note 12 Pro ، الذي يتميز بخاصية OIS في الكاميرا الرئيسية.

Xiaomi Redmi Note 13 Pro
شاومي ريدمي نوت 13 برو

تكشف الصور المسربة أيضًا عن حواف الشاشة النحيفة بشكل ملحوظ، مما يشير إلى تصميم جذاب وعصري لسلسلة Redmi Note 13. إذا كانت هذه الصور تمثل التصميم الجهاز الفعلي بدقة ، فيمكن للمستخدمين توقع وجود هاتف ذكي جذاب مع تطورات جديرة بالملاحظة في كل من أداء الكاميرا وتصميمها.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 13 برو – Redmi Note 13 Pro كشف تفاصيل مهمة ومثيرة حول الشاشة وتصميم الهاتف في تسريبات أولية

شاومي ريدمي نوت 13 برو
شاومي ريدمي نوت 13 برو

أثارت الصورة المسربة فضولًا حول ميزات الهاتف الذكي القادمة. ما هي توقعاتك بشأن سلسلة Redmi Note 13 المستقبلية؟ شارك عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi Note 13 Pro Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى