الشبكات الإجتماعية

تيليجرام Telegram على خطى منصات المراسلة الفورية ويطلق ميزة ينتظرها الجميع بشدة

ميزة القصص في Telegram لم تعد حصرية لمشتركي premium

أصدرت منصة المراسلة الفورية الشهيرة تيليجرام “Telegram”، ميزة القصص أو Stories لمستخدميه المتميزين (premium) الشهر الماضي ، والآن أصبحت الميزة متاحة للجميع.

يأتي الإعلان عن ميزة Stories المتوفرة للجميع على تيليجرام مع احتفال الشركة بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

ميزة القصص أصبحت متاحة لجميع مستخدمي Telegram

تشبه ميزة القصص على Telegram ما تقدمه المنصات الأخرى مثل Facebook أو Snapchat أو Instagram. ومع ذلك، على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى ، فإن لها ميزة واحدة تميزها عن غيرها ؛ يتيح تيليجرام للمستخدمين تحرير القصص بعد النشر.

ميزة القصص

هناك بعض الخيارات القابلة للتخصيص، بما في ذلك القدرة على اختيار من يمكنه رؤية القصص، ومدة استمرارها بالظهور، وما إذا كان يمكن للآخرين حفظها أم لا.

يمكن للمستخدمين المميزين أيضًا الوصول إلى ميزات إضافية ، مثل القدرة على عرض قصص الآخرين في وضع التخفي ، وسجل العرض الدائم ، والقدرة على حفظ القصص في معرضهم.

اقرأ أيضًا: تيليجرام يأتي رسميًا بميزة جديدة ورائعة بخيارات مهمة انتظرها الملايين من المستخدمين

قصص تيليجرام

قالت الشركة في منشور بالمدونة أثناء الإعلان عنها: “كانت هذه الميزة الأكثر طلبًا في تاريخ Telegram – وقد أمضينا عدة أشهر في ابتكار التنسيق وتحسينه. تحتوي قصص Telegram على كل الأشياء التي تتوقعها – والكثير من الأشياء التي لم يتم القيام بها من قبل “.

تيليجرام

لاستخدام هذه الميزة الجديدة، يتعين على المستخدمين ببساطة فتح تطبيق Telegram والنقر على أيقونة “القصص” الموجودة في الشريط السفلي. من هناك ، يبدأون في إنشاء قصة جديدة من خلال النقر على أيقونة “+” ، وبمجرد الانتهاء ، اختر من يمكنه رؤيتها من خلال النقر على زر “مشاركة” أو ضبط مؤقت على المدة التي ستكون متاحة ليراها الآخرون.

اقرأ أيضًا: جوجل تزف خبرًا سارًا للغاية إلى واتساب وتيليجرام وكل تطبيقات الدردشة والشات … فما هو؟

برأيك، ما هي أفضل منصة للمراسلة الفورية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى