الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تيليجرام يأتي رسميًا بميزة جديدة ورائعة بخيارات مهمة انتظرها الملايين من المستخدمين

تيليجرام يُنافس واتساب وانستقرام بميزة منتظرة ومطلوبة بشدة رسميًا

أطلق تطبيق تيليجرام Telegram ، تطبيق المراسلة الشهير ، مؤخرًا ميزة جديدة كان العديد من المستخدمين ينتظرونها بفارغ الصبر ، وهي ميزة القصص في تيليجرام . وتتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فترة زمنية معينة ، تمامًا مثل التطبيقات المنافسة Instagram و Snapchat وWhatsApp .

ميزة القصص في تيليجرام

أضاف تيليجرام بعض التحولات الفريدة إلى ميزة Stories الخاصة به . حيث يمكن للمستخدمين اختيار وقت انتهاء صلاحية قصتهم ، مع خيارات تتراوح من 6 إلى 48 ساعة. يختلف هذا عن معظم التطبيقات التي تسمح فقط بتشغيل القصص لمدة 24 ساعة .

تيليجرام يُتيح ميزة القصص

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Telegram للمستخدمين إنشاء قوائم جهات اتصال لقصص مختلفة . وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين مشاركة قصة معينة مع مجموعة محددة من الأشخاص ، مثل الأصدقاء أو زملاء العمل.

بينما يمكن للجميع مشاهدة قصص Telegram ، يمكن فقط لمشتركي Premium فقط نشرها . وتبلغ تكلفة الاشتراك المميز 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر . ولكن يمكن للمشتركين الذين يقومون بالتسجيل عبر الويب الحصول على خصم.

قد يكون هذا محبطًا بعض الشيء لبعض المستخدمين الذين كانوا يأملون في استخدام الميزة مجانًا . ولكن تجدر الإشارة إلى أن العديد من الميزات الأخرى المقدمة مع الاشتراك المميز مفيدة أيضًا. مثل القدرة على إرسال ملفات أكبر وخيار استخدام حسابات متعددة على نفس الجهاز.

تيليجرام

كان بافيل دوروف ، الرئيس التنفيذي لشركة Telegram ، لديه تحفظات في البداية حول إضافة Stories إلى التطبيق ، ولكن هذه الميزة كانت مطلوبة بشدة من قبل المستخدمين .

الآن ، يقول إنه لا يستطيع تخيل Telegram بدونها. تشبه واجهة Telegram Stories ما تجده في التطبيقات الأخرى التي تقدم بالفعل Stories ، مع قائمة بالقصص المتاحة في أعلى قائمة الدردشات. يمكن للمستخدمين إرسال ردود فعل والرد على قصة شخص آخر ، تمامًا مثل Instagram و Snapchat.

لتجربة ميزة القصص الجديدة ، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Telegram . وعلى الرغم من أن الميزة متاحة حاليًا لمشتركي Premium فقط ، فإن استخدام كلمة “حاليًا” يشير إلى أنها قد تصبح مجانية لجميع المستخدمين في وقت ما في المستقبل.

بشكل عام ، تعد Telegram Stories إضافة مرحب بها للتطبيق ، حيث توفر للمستخدمين خيارات ومرونة أكثر من العديد من منافسيها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى