إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro رسميًا ينافس كل الأجهزة القابلة للارتداء

شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro يتألق بمواصفات رهيبة وسعر مميز للشباب العربي

أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز جديد قابل للارتداء في حدث كبير أقيم اليوم بالصين، أحدث عرض هو شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro ، حيث ظهر اليوم رسميًا إلى جانب هاتف Xiaomi MIX Fold 3 القابل للطي ، وهاتف ريدمي الخارق Redmi K60 Ultra ، والجهاز اللوحي الضخم Xiaomi Pad 6 Max Tablet ، ونخصص هذا المقال للحديث عن السوار الذكي باند 8 برو.

يصل الجهاز القابل للارتداء ليكون خليفة Xiaomi Band 7 Pro الذي تم الإعلان عنه العام الماضي، ويعتبر أيضًا نسخةً أكبر من الطراز العادي Xiaomi Smart Band 8 الذي ظهر لأول مرة في وقت سابق من هذا العام ، حيث يقدم الجهاز أفضل ما في النوعيْن (السوار الذكي والساعة الذكية) ليسدّ الفجوة بين سوار اللياقة البدنية والساعة الذكية.

شاومي باند 8 برو
شاومي باند 8 برو

مواصفات شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro

يحتوي Xiaomi Smart Band 8 Pro على قرص مستطيل الشكل، ولا يحتوي على أي أزرار مادية والحزام قابل للتغيير.

يتميز بشاشة رائعة كبيرة من نوع AMOLED بقياس 1.74 إنش وبدقة 336 × 480 بكسل ، توفر معدل تحديث مرتفع 60 هرتز ، وشدة سطوع ذروة 600 شمعة ، و تدعم حتى 16.7 مليون لون.

يأتي حزام اللياقة البدنية مزودًا بعناصر واجهة مستخدم قابلة للتخصيص لسهولة الوصول إلى الشاشة الرئيسية ووظيفة وجه الساعة العمودي ، كما أن السوار Xiaomi Smart Band 8 Pro مقاوم للماء حتى 5 أمتار.

شاومي باند 8 برو
شاومي باند 8 برو

فيما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية :
تم تجهيز Xiaomi Smart Band 8 Pro بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 ومتتبع النوم وجهاز مراقبة الدورة الشهرية للنساء.

الجهاز القابل للارتداء قادر أيضًا على تتبع مستويات التوتر وتقديم تدريب على التنفس، ويحزم الدعم لأكثر من 150 وضعًا رياضيًا جنبًا إلى جنب مع وضع الجري الذكي ودروس الجري.

يمكن لجزئية اللياقة البدنية أيضًا الوصول إلى الحيوية البدنية الحالية للمستخدم، ويحتفظ Xiaomi Smart Band 8 Pro بمستشعر الحسية الجسدية من Band 8 والذي يمكّن المستخدمين من تتبع البيانات المتعلقة بالحواس الجسدية أثناء ممارسة الملاكمة.

يحتوي Xiaomi Smart Band 8 Pro على شريحة GNSS مدمجة تدعم خمسة أنظمة أقمار صناعية، كما يحزم الجهاز القابل للارتداء مساعدًا صوتيًا ويمكن للمستخدمين التحكم في أجهزة Xiaomi الذكية الأخرى عبر مركز Miaoxiang.

هناك أيضًا ميزات مريحة أخرى مثل الكاميرا والتحكم في الموسيقى والمصباح اليدوي وتحديثات الطقس والإشعارات ، ويتم دعم سوار اللياقة البدنية بوحدة بطارية قوية تبلغ سعتها 297 مللي أمبير في الساعة والتي يُزعم أنها تدوم حتى 14 يومًا بشحن كامل.

شاومي باند 8 برو
شاومي باند 8 برو

سعر شاومي باند 8 برو Xiaomi Smart Band 8 Pro

يتوافق Xiaomi Smart Band 8 Pro مع مجموعة من ألوان الأحزمة وخيارات المواد، ويكلف حواليْ 399 يوان صيني (ما يعادل 54 دولارًا) لسوار المعصم TPU الذي يتم تقديمه بألوان Black و Coconut Ash ، بينما يكلف خيار الجلد في Harbour Blue حوالي 449 يوان صيني (ما يعادل 61 دولارًا)، الجهاز القابل للارتداء متاح للشراء في الصين.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات شاومي باد 6 ماكس Xiaomi Pad 6 Max رسميًا التابلت الخارق يتحدى العمالقة

زر الذهاب إلى الأعلى