الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق اكس سيقدم ميزة هامة منسوخة من تطبيقات أخرى طال انتظارها

ميزة جديدة في تطبيق اكس

بعد قيام ايلون ماسك بشراء تويتر وتغييره إلى تطبيق اكس، يستمر في إرسال التحديثات الخاصة به والعمل على تطوير التطبيق، حيث تم الكشف مؤخرًا عن ميزة هامة سوف تكون موجودة في التطبيق والتي طال انتظارها من قبل المستخدمين.

الميزة الجديدة في تطبيق اكس
الميزة الجديدة في تطبيق اكس

الميزة الجديدة في تطبيق اكس

ذكر تقرير جديد أن تطبيق اكس على وشك تقديم عدد من الميزات الجديدة الرائعة التي يمكن أن تغير مشهد وسائل التواصل الاجتماعي، نحن نتحدث عن ميزة مكالمات الفيديو.

قام المصمم Andrea Conway بإثارة ميزة مكالمات الصوت والفيديو المتكاملة في المستقبل، أعطانا منشور خفي مؤخرًا مع العبارة الغامضة “اتصلوا بشخص ما على X” لمحة عن هذا الاحتمال المثير.

يمكن إضافة المكالمات الصوتية والمرئية إلى X لرفع مكانتها وجعلها أقرب إلى عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram. يمكن أن يميز تطبيق اكس نفسه عن منافسيه مثل Thread و Bluesky من خلال تقديم مجموعة كاملة من خيارات الدردشة للمستخدمين.

اقرأ أيضًا.. آبل تتحدى ايلون ماسك بهذا القرار والأخير ينتصر!

طرح Elon Musk لأول مرة فكرة إعادة الاتصال في مايو. كان يتحدث عن الوقت الذي يمكن فيه للناس التحدث إلى الناس على الطرف الآخر من الكرة الأرضية دون أرقام هواتف. في مقابلة أجريت مؤخرًا، أكدت ليندا ياكارينو، الرئيس التنفيذي لشركة X، ذلك وقالت إن الاتصال عبر الفيديو سيكون متاحًا قريبًا.

هذه الخطوة هي جزء من خطة Musk الشاملة لجعل X “تطبيقًا لكل شيء”. وبالتالي، ستكون منصة مرنة حيث يمكن للفنانين الازدهار، ومحتوى الفيديو وفير، والمدفوعات سهلة، والتفاعلات لا حدود لها.

ما رأيكم في الميزة الجديدة التي سيقدمها التطبيق؟ شاركونا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى