الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 يظهر بميزات خرافية ومذهلة في ملصق رسمي جديد

تفاصيل رسمية حول Xiaomi Mix Fold 3

تستعد شاومي قريبًا لإطلاق هاتف شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 والذي ظهر مسبقًا في تفاصيل رسمية كشفت بعض خواص كاميرات الهاتف، واليوم شاركت الشركة تفاصيل رسمية حول الجهاز متعلقة بالبطارية.

شاومي مكس فولد 3

تفاصيل شاومي مكس فولد 3

شارك Lei Jun، مؤسس Xiaomi، مؤخرًا مقالة ثاقبة توضح بالتفصيل قدرة تحمل بطارية شاومي مكس فولد 3 الاستثنائية، يعرض MIX Fold 3 سلسلة من التطورات الرائدة في تكنولوجيا البطارية والإدارة وكفاءة الشاشة، أدى هذا النهج الشامل تجاه عمر البطارية إلى إطالة عمر بطارية الجهاز.

أحد الميزات الرئيسية هو تقديم بطارية Xiaomi Surge، التي تضم خليتين فرديتين، تستخدم كلتا البطاريتين أحدث تقنيات القطب السالب الكربوني السالب، وتتميز بكثافة طاقة أعلى مقارنة بتقنية السيليكون والأكسجين.

تلعب بطاريات Surge فائقة النحافة، التي يبلغ سمك إحداها 2.45 مم فقط، دورًا محوريًا في تحقيق النحافة الملحوظة للجهاز مع إطالة عمر البطارية.

Xiaomi Mix Fold 3 Battery Endurance

من خلال دمج تقنية أنود الكربون السيليكوني والإدارة الدقيقة باستخدام نظام Xiaomi Surge Battery Management System، تم تعزيز سعة البطارية بنسبة 10٪، مما يقلل من استهلاك الطاقة.

لتعزيز عملية إدارة البطارية ، قامت Xiaomi بدمج ثلاث شرائح Xiaomi Surge التي تشكل مجتمعة نظام Xiaomi Surge Battery Management System. تحسب شريحة Xiaomi Surge G1 بيانات تفريغ البطارية بدقة وتستخدم تصميمًا متوازيًا لتقليل فقد الطاقة.

يستخدم نظام إدارة البطارية خوارزمية للتحكم في التفريغ على مستوى النظام، تتماشى مع خصائص بطارية السيليكون السالبة للكربون، مما يضمن إطالة عمر البطارية. تساهم المراقبة المستمرة لصحة البطارية في زيادة المتانة لفترات طويلة.

اقرأ أيضًا.. شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 كشف نوع المعالج الذي سيعمل به الجهاز في تسريب مهم جدًا

إدراكًا منها أن تقنية البطارية وحدها لا تكفي لتحمل استثنائي، عالجت Xiaomi استهلاك طاقة الشاشة من خلال حلول مبتكرة. تعرض شاشة MIX Fold 3 مقاس 8.03 إنش سلسلة من التطورات في كفاءة الطاقة.

إن تكامل التقنيات مثل تقنية العرض منخفضة الطاقة Pol-less Plus، والمواد الباعثة للضوء E6، ومعدل التحديث الديناميكي متعدد التحولات LTPO، ومعدل التحديث المستقل للقسم، وتحسين عملية IC للشاشة المحسّنة، يعمل بشكل جماعي على تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

يتفوق MIX Fold 3 في اختبار التحمل الثقيل لمدة 5 ساعات، مما يضمن الصدارة لأطول قدرة على التحمل بين الشاشات القابلة للطي. يتضح التزام Xiaomi بالابتكار في قدرة MIX Fold 3 غير المسبوقة على التحمل، مما يجعلها إضافة رائعة لعالم الهواتف الذكية القابلة للطي.

ما رأيكم في الميزات التي تقدمها شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى