الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 كشف نوع المعالج الذي سيعمل به الجهاز في تسريب مهم جدًا

هاتف Xiaomi Mix Fold 3 يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل جديدة

تستعد شركة شاومي للكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد شاومي مكس فولد 3 (Xiaomi Mix Fold 3) رسميًا يوم الاثنين الموافق 14 أغسطس ، في حدث خاص في الصين.

مع اقتراب الموعد، تم رصد نموذج أولي للجهاز في قاعدة بيانات Geekbench على الإنترنت ، حيث وصل مع نسخة ذات تردد عالي من معالج Snapdragon 8 Gen 2. يرتفع تردد النواة الأساسية إلى 3.36 جيجاهرتز ، وهو ارتفاع مماثل تمامًا كما تم رصده في معالج “Snapdragon 8 Gen 2 for Galaxy” الذي كان حصريًا حتى الآن لشركة سامسونج.

أداء Xiaomi Mix Fold 3 على منصة Geekbench

تمكن النموذج الأولي Xiaomi Mix Fold 3 من تحقيق 2071 درجة أحادية النواة و 5419 درجة متعددة النواة. لم يكن من المستغرب أن يعمل الجهاز بنظام أندرويد 13 ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت. قد يتم تقديم إصدارات ذات أحجام ذاكرة مختلفة.

هاتف Xiaomi Mix Fold 3 على منصة Geekbench

وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة، فإن جهاز Xiaomi Mix Fold 3 سيحتوي على شاشة داخلية بحجم 8.02 إنش بدقة “2K” ومعدل تحديث 120 هرتز ، وشاشة خارجية بحجم 6.5 إنش وبدقة +FHD أيضًا مع معدل تحديث 120 هرتز ، وكاميرا سيلفي أسفل الشاشة الداخلية ، وبطارية تبلغ 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 67 واط واللاسلكي بقوة 50 واط.

سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة، تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع، وكاميرا زوم منظار. سيكون شاومي مكس فولد 3 هو أنحف قابل للطي أفقيًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi Mix Fold 2 كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في هاتف شاومي مكس فولد 3 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى