الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي تطلق قريبًا أول هاتف لها بميزة جبارة تضعه بين الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى

تفاصيل هاتف شاومي القادم

في خطوة تعزز من تفوقها في عالم الهواتف الذكية، تستعد الشركة الصينية لإطلاق هاتف شاومي ريدمي كى 60 الترا (Redmi K60 Ultra) الجديد، الذي يتميز بتصميم فريد يجمع بين الأداء المذهل والحماية المتقدمة.

مواصفات شاومي ريدمي كى 60 الترا

ووفقًا للمعلومات المنتشرة، يأتي هذا الهاتف بمعالج Dimensity 9200+ وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 24 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا:هاتف قوي 2023 ليس من شاومي أو سامسونج يجمع بين الأداء الرائع والقيمة الاستثنائية

من بين السمات الرائعة لهذا الهاتف هي حصوله على شهادة IP68، وهي شهادة تُعَتَبَر في عالم الهواتف علامة على الحماية القصوى ضد الماء والغبار.

شاومي

سيكون ريدمي كى 60 الترا أول هاتف من علامة ريمي يحمل هذه الشهادة المهمة، وهذا يضعه في صفوف الهواتف الراقية من شاومي والشركات المنافسة مثل هواوي و سامسونج.

تمثل شهادة IP68 أعلى مستويات الحماية من الماء والغبار للأجهزة الاستهلاكية. وبهذا، سيكون ريدمي كى 60 الترا محميًا تمامًا من التعرض للماء والسوائل والغبار في المواقف المختلفة والبيئات.

شاومي

ومن خلال الإعلانات التشويقية الرسمية التي تم نشرها هذا الأسبوع، يمكننا أن نتوقع أن يتمتع الهاتف بشاشة 1.5K عالية الجودة، بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هذا الهاتف المثير في الـ 14 من أغسطس الجاري في الصين، ليأتي ليثبت أن شاومي مستمرة في تقديم التقنيات المتطورة والحماية القصوى لمستخدميها.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي تتمتع بها هواتف ريدمي؟

مصدر

زر الذهاب إلى الأعلى