الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 كشف تفاصيل خفية وراء كواليس اللعبة الضخمة تثير الحماس

كشف تفاصيل هامة للغاية حول لعبة جي تي اي 6

منذ إعلان إصدارها الرابع، يكتسب إصدار لعبة جي تي اي 6 (GTA 6) توقعات غير مسبوقة كواحدة من أضخم إصدارات الألعاب في العقود الأخيرة.

موعد وصول لعبة جي تي اي 6

وتصدر الأخبار بأن اللعبة التالية في سلسلة Rockstar Games المشهورة، والتي تأتي بعد نجاح باهر لـ جي تي اي 5، تجري تطويرها حالياً وتمضي نحو إطلاق مرتقب. وبالرغم من أن بعض لقطات التطوير ظهرت مؤخراً، يتضح أن العمل على اللعبة كان قائماً لفترة طويلة خلف الستائر.

تُشير التكهنات إلى أن لعبة جي تي اي 6 قد تصدر في عام 2024، حيث يتبع استوديو Rockstar Games تقليداً سابقاً في بدء التطوير بعد فترة قصيرة من إطلاق الإصدار السابق. فبعد إصدار لعبة جي تي اي 4 في عام 2004، بدأت التحضيرات لـ لعبة جي تي اي 5 بعد عامين فقط من إطلاق الجزء الرابع. ويبدو أن Take-Two Interactive تتبع نفس السياسة مع لعبة جي تي اي 6.

لعبة جي تي اي 6
صورة من داخل اللعبة

وفقاً للمحرر السابق في Rockstar Research، جون يونغ، بدأ العمل على GTA 6 قبل ثلاث سنوات انتهت في عام 2018. وإذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فإن الاستوديو عمل على اللعبة المنتظرة لمدة تقارب عقد كامل.

وتجدر الإشارة إلى أن GTA 6 ليست المشروع الوحيد الذي يعمل عليه استوديو Rockstar حالياً، حيث تشير التقارير إلى أنهم يعملون أيضاً على لعبتين جديدتين ضمن سلسلة Bully.

وفيما يتعلق بـ Bully، تم التلميح سابقاً إلى وجود تطوير للجزء الثاني قبل أن يتم إلغاؤه في وقت لاحق. ولكن يبدو أن هذا الامتياز لا يزال يحمل بعض الآمال. خلال مكالمة أرباح شركة Take-Two Interactive الأخيرة، تم تلميح إلى أن GTA 6 قد يرى النور في وقت ما خلال العام المقبل.

ومع ذلك، لم يتم تأكيد تاريخ الإطلاق رسمياً بعد، مما يجعلنا ننتظر بفارغ الصبر لمزيد من التحديثات.

برأيكم، ما هي أبرز التحسينات والخصائص التي يجب أن يأتي بها إصدار GTA 6؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى