الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم إحدى الميزات الهامة والثورية في تحديثه الجديد!

ميزة جديدة وهامة في واتساب

يستمر تطبيق واتساب في تقديم الميزات الجديدة، حيث كشف تقرير جديد اليوم أنّ التطبيق يعمل على إحدى الميزات الهامة والتي وصلت في الإصدار التجريبي من التطبيق.

واتساب

الميزة الجديدة في واتساب

آخر تحديث من واتساب هو الإصدار 2.23.17.7 ، يتم طرحه لمختبري النسخة التجريبية، حيث كشف التقرير أنّ الميزة البارزة في هذا التحديث هي القدرة على جدولة المكالمات في الدردشات الجماعية.

تعمل هذه الإضافة الجديدة على تبسيط عملية تخطيط وتنسيق مكالمات المجموعة، مما يلغي الحاجة إلى تبادل الرسائل على نطاق واسع لإيجاد الوقت المناسب.

اقرأ أيضًا.. تحديث واتساب الذي سيدهشك اليوم! يجلب أحد أكبر التغييرات في تاريخه

باستخدام ميزة المكالمة الجماعية المجدولة، يمكن للمستخدمين بدء مكالمة داخل مجموعاتهم وتعيين موضوع المكالمة والتاريخ ونوع المكالمة (فيديو أو صوت).

يتم إنشاء حدث تلقائيًا في الدردشة الجماعية، ويتم إخطار المشاركين قبل 15 دقيقة من وقت المكالمة المجدول. وهذا يضمن أن يكون الجميع جاهزين ومتاحين، مما يقلل من فرص المكالمات الفائتة أو المتأخرة.

ميزة المكالمة الجماعية المجدولة متاحة حاليًا لمجموعة محدودة من مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لـ WhatsApp beta عبر متجر Google Play. تخطط الشركة لطرح هذه الميزة تدريجيًا لجمهور أوسع في المستقبل القريب.

بالإضافة إلى ميزة الجدولة، يقدم واتساب أيضًا خيارًا متعدد الحسابات لمختبري الإصدارات التجريبية، مما يسمح للمستخدمين بإدارة حسابات متعددة داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق على تعزيز الأمان من خلال ربط الحسابات بعناوين البريد الإلكتروني.

ما رأيكم في الميزات التي يقدّمها WhatsApp؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى