الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الذي سيدهشك اليوم! يجلب أحد أكبر التغييرات في تاريخه

تحديث واتساب ينطلق بميزة رائعة ومطلوبة بشدة

لبعض الوقت، ترددت شائعات بأن تحديث واتساب كان يعمل على إمكانية إضافة عدة حسابات مختلفة إلى نفس الجهاز فيما سيكون أحد أكبر التغييرات في تاريخه. واستمر تطوير هذه الميزة في التقدم على مدار الأشهر، واعتبارًا من اليوم، أصبحت متاحة بالفعل لبعض المستخدمين المحظوظين.

حتى الآن، لتتمكن من استخدام العديد من حسابات واتساب على نفس الجهاز ، كان من الضروري “استنساخ” التطبيق ، إما باستخدام أداة خارجية أو باستخدام وظائف استنساخ التطبيقات المدمجة في برامج بعض الأجهزة. من الآن فصاعدًا ، لن يكون هذا النوع من الحلول ضروريا.

كيفية التبديل بين الحسابات في تحديث واتساب الجديد؟

هذه الميزة متاحة مع تحديث واتساب برقم 2.23.17.8، الذي تم توزيعه مؤخرا من خلال البرنامج التجريبي للتطبيق.

عند الترقية إلى هذا الإصدار، تمكن بعض المستخدمين من رؤية كيفية ظهور خيار جديد ضمن إعدادات التطبيق ، يمثله رمز به سهم لأسفل في شاشة التكوين، يقع على يمين اسم الحساب. ويؤدي النقر فوق هذا الرمز إلى عرض قائمة اختيار الحساب ، حيث يمكنك إضافة واحدة أخرى أو التبديل بين الحسابات المختلفة المضافة.

التبديل بين الحسابات في تحديث واتساب

كما هو معروف، عند إضافة حساب جديد، يظل مسجلاً الدخول في جميع الأوقات، حتى في حالة عدم استخدامه. أيضًا، يتم تمييز إشعارات الرسائل اعتمادًا على الحساب، ويمكن للمستخدم التبديل بينها في أي وقت.

في الوقت الحالي، لا يمكن لجميع مستخدمي واتساب الاستمتاع بدعم متعدد الحسابات في خدمة المراسلة. والوظيفة غير متوفرة عالميًا، وسيتعين علينا انتظار تحديث مستقبلي للتطبيق.

لذلك، نوصي بتنزيل أحدث إصدار من تحديث واتساب والتأكد من تحديث التطبيق دائما.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى