أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مفاجأة سارة .. شاومي ريدمي كى 60 الترا Redmi K60 Ultra سيضيف نسخة خاصة بألوان وإطار مختلف!

شاومي ريدمي كى 60 الترا Redmi K60 Ultra سيتوفر بنسخة بيضاء خاصة بإطار ملون

ستطلق العلامة التجارية Redmi هاتفها الجديد شاومي ريدمي كى 60 الترا Redmi K60 Ultra في الصين بعد يومين وتحديدًا يوم 14 أغسطس ، إلى جانب أحدث هاتف قابل للطي وهو شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3.

وقد كشفت الشركة بالفعل عن المواصفات الرئيسية للهاتف، ولكن الآن أعلن مسئول تنفيذي في الشركة على موقع Weibo الشهير أنه سيكون هناك أيضًا نسخة بيضاء خاصة من الهاتف، إليكم التفاصيل ..

شاومي ريدمي كى 60 الترا
شاومي ريدمي كى 60 الترا

نسخة خاصة من شاومي ريدمي كى 60 الترا Redmi K60 Ultra

سيكون للنسخة البيضاء من Redmi K60 Ultra إطار ملون مختلف عن باقي نُسخ الهاتف، ولم يشارك المسئول التنفيذي أيّ صور رسمية لهذا الإصدار من الهاتف الذكي إلا أننا نتوقع معرفة المزيد خلال الساعات القادمة قبل الإطلاق.

وحتى الآن ، كشفت Redmi فقط عن متغير اللون الأخضر والأسود لجهاز K60 Ultra ، ويتمتع الهاتف بإطارات مسطحة وزوايا منحنية مما يجعله مريحًا أثناء مسكِه، بينما يحتوي الجزء الخلفي على جزيرة كاميرا مربعة الشكل بثلاث عدسات.

شاومي ريدمي كى 60 الترا
شاومي ريدمي كى 60 الترا

وبذكر مواصفات الهاتف الذكي القادم : أكدت التسريبات أنه سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث مرتفع 144 هرتز وبدقة 1.5K مع شدة سطوع تصل إلى 2600 شمعة في المتر المربع.

سيحتوي الهاتف أيضًا على تعتيم PWM عالي التردد 2880 هرتز، كما سيتألق بسعة تصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LDDR5x وما يصل إلى سعة 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية UFS 4.0 ، وسيكون مقاومًا للماء وفقًا لمعايير IP68 مما يعني أنه يمكنه تحمل الغمر في الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

اقرأ أيضًا ..
واجهة MIUI 15 ستصل إلى أكثر من 70 هاتفًا من شاومي وريدمي وبوكو – إليكم القائمة الكاملة

ما رأيك بالمواصفات القوية للهاتف المنتظر من ريدمي ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi K60 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى