أنظمة تشغيلجوجل

تحديث اندرويد القادم سيقدم ميزة ثورية وهامة للمستخدمين

ميزة جديدة في تحديث اندرويد القادم

بينما تعمل جوجل على إصدار العديد من الميزات لنظام التشغيل الخاص بها، كشف أحد الخبراء أنّ تحديث اندرويد القادم سوف يحتوي على ميزة هامة طال انتظارها.

تحديث اندرويد القادم
الميزة الجديدة في تحديث اندرويد القادم

الميزة الجديدة في تحديث اندرويد القادم

وفقًا لخبير Android، تعمل جوجل على ميزة جديدة في تحديث اندرويد القادم تتعلق بالاتصال عبر أجهزة Android المتصلة بحساب واحد، وهي ميزة مثل الميزة الحالية من Apple ، والتي تتيح للمستخدمين تلقي مكالمات من iPhone على أجهزة Mac و iPad الخاصة بهم طالما أنهم على نفس الشبكة.

سيسمح توصيل جميع أجهزة Android الخاصة بك بحساب Google بميزات مثل تحويل المكالمات ومشاركة الإنترنت، الأمر الذي سيقدم العديد من التسهيلات للمستخدمين.

ومن المثير للاهتمام أن لقطة الشاشة المقدمة تشير إلى أن ميزة Call Switching ستعمل عبر هواتف Android المختلفة، في حين أن حل Apple لا يسمح لك بإجراء مكالمات من iPhone آخر. يقتصر على أجهزة iPad و Mac و MacBooks.

على الرغم من أن Google لم تعلن عن أي خطط لمثل هذه الميزة، يقترح الخبير مشعل عبد الرحمن أنّ ظهور ميزة “ربط جهازك” سيكون في القائمة الفرعية “الإعدادات”> Google> “الأجهزة والمشاركة”.

اقرأ أيضًا.. اندرويد 14 – Android 14 سيكون أكبر ثالث وآخر تحديث لهذه الأجهزة من سامسونج

في الوقت الحالي تعمل جوجل على الإصدار المستقر من اندرويد 14 حيث يتوفر الإصدار التجريبي الخامس من نظام التشغيل القادم اندرويد 14 مع تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2023 لأجهزة Pixel 4a 5G و Pixel 5 و Pixel 5a و Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel 7a و Pixel Tablet ، و Pixel Fold ، بالإضافة إلى محاكي أندرويد.

ما رأيكم في الميزات التي تطلقها جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى