الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 الترا – Redmi K60 Ultra كشف موعد الإطلاق الرسمي مع ميزاته الخرافية

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Redmi K60 Ultra المنتظر

تستعد شركة شاومي لعقد الحدث القادم في 14 أغسطس الجاري لإطلاق هاتفها القابل للطي Mix Fold 3، وجهاز Xiaomi Pad 6 Max 14، وساعة Band 8 Pro الذكية.

يبدو أن ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، ستنضم للحدث أيضًا، ومن المقرر رسميًا إطلاق هاتفها المنتظر شاومي ريدمي كي 60 الترا (Redmi K60 Ultra).

اقرأ أيضًا: هاتف قوي 2023 ليس من شاومي أو سامسونج يجمع بين الأداء الرائع والقيمة الاستثنائية

أكدت صفحة شاومي على موقع “Weibo” الصيني بالفعل شائعات حول معالج +Dimensity 9200 ولكنها كشفت أيضًا عن تصميم الجهاز الجديد. إليكم التفاصيل.

مواصفات Redmi K60 Ultra قبل الإطلاق الرسمي

ستدعم شاشة Redmi K60 Ultra معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وستكون بدقة 1.5K، وهي الطريقة التي يعلن بها المصنّعون الصينيون عن شاشة 1220 بكسل. ومن المثير للاهتمام أن كل من Redmi K60 و Redmi K60 Pro يحتويان على شاشة 1440 بكسل ، لذا فإن Ultra هو من الناحية الفنية تخفيض بسيط.

سيأتي الجهاز الجديد أيضًا بطراز بسعة 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 1 تيرابايت، مما سيجعله أول هاتف ذكي غير مخصص للألعاب مع ذاكرة كبيرة ، متجاوزًا OnePlus Ace 2 Pro ، المقرر وصوله في وقت لاحق من هذا الشهر.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كى 60 الترا – Redmi K60 Ultra يثير التساؤلات بعد كشف مزايا غير متوقعة للجميع

ستكون الكاميرات الموجودة في الخلف ثلاث كاميرات، لكن من المحتمل أن تكون اثنتان فقط بدقة رائعة؛ ويبدو أن الكاميرا الثالثة عبارة عن عدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، والثانوية ستكون بالتأكيد واسعة الزاوية.

سيتم الكشف عن جميع التفاصيل النهائية يوم الاثنين عندما نتوقع أيضًا معرفة تكلفة هذا الهاتف. تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت Redmi K50 Ultra بسعر يبدأ من 415 دولارًا .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi K50 كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi K60 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى