ابلالهواتف الذكية

هواتف آيفون القادمة وأجهزة أخرى ستحصل على تقنية ثورية ستسحق الجميع!

ميزات جديدة في هواتف آيفون القادمة

تقوم شركة آبل بالعمل على العديد من التقنيات الجديدة بالإضافة للأجهزة أيضًا، واليوم كشف تقرير جديد أنّ هواتف آيفون القادمة سوف تحصل على تقنية ثورية ستميزها عن الهواتف الأخرى.

هواتف آيفون القادمة

تفاصيل هواتف آيفون القادمة

تشير عمليات الإنتاج المبكرة لشاشات microLED المخصصة من آبل إلى أن التكنولوجيا تتجه إلى مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك نظارات الواقع الافتراضي و هواتف آيفون القادمة وتطبيقات السيارات، وفقًا لتقرير شركة الأبحاث التايوانية TrendForce.

في يناير ، أفاد مارك جورمان من Bloomberg أن شركة Apple تخطط على الأرجح لتقديم شاشات microLED مخصصة لأجهزة iPhone و iPad و Mac بعد ظهور التكنولوجيا لأول مرة في إصدار جديد من ‌Apple Watch Ultra‌.

يعتقد أن خطة Apple طويلة المدى تتمثل في توفير شاشات microLED لجميع منتجاتها الرئيسية، ولكن قد يستغرق الأمر عقدًا قبل ظهورها في جهاز Mac بسبب تعقيد التكنولوجيا في هذه المرحلة المبكرة.

أشار غورمان إلى أن iPhone‌ سيكون لديه شاشات OLED لأكثر من ست سنوات بحلول الوقت المتوقع أن يأتي إلى iPad

أشارت تقارير أخرى إلى خطط مماثلة لشركة Apple للانتقال إلى شاشات microLED المخصصة عبر خطوط إنتاج متعددة في محاولة لتصبح أقل اعتمادًا على Samsung في هواتف آيفون القادمة.

اقرأ أيضًا.. أخبار واجهة سامسونج وشاومي الجديدة المستندة على اندرويد 14 .. تحالف سوني وآبل .. أسرع هواتف بالعالم

يُعتقد أن شركة Apple قد أمضت أكثر من ست سنوات في تطوير تقنية microLED لما سيصبح أول شاشة عرض مصممة خصيصًا من قبل الشركة نفسها

يقال إن شركة آبل أطلقت الشكل الحالي لمشروع microLED الخاص بها، الذي يحمل الاسم الرمزي T159 والتي ستكون في الهواتف القادمة.

برأيكم.. هل ستتفوق آبل على سامسونج في الشاشات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى