أخبار الشركاتأخبار الويبأنظمة تشغيلابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةسامسونجشاومي

أخبار واجهة سامسونج وشاومي الجديدة المستندة على اندرويد 14 .. تحالف سوني وآبل .. أسرع هواتف بالعالم

أخبار حصرية وشيقة جدًا في نشرة تك هذا الأسبوع

شهر الحسم والتحالف بين سوني وآبل، أخبار واجهة سامسونج وشاومي الجديدة المستندة على اندرويد 14 ، الهاتف العالمي يقترب، وإليك أسرع هواتف في العالم مع مفاجآت المركز الأول.. كل هذا وأكثر في فيديو النشرة أسفل هذا المقال (في نهايته) عبر قناة رقمي يوتيوب ، أهلا بك في نشرة تك ..

  • تحالف سوني وآبل لمستشعرات كاميرا آيفون 15

تبدأ النشرة مع تحالف سوني وآبل لمستشعرات كاميرا آيفون 15 مع المواصفات المؤكدة للهاتف القادم في سبتمبر، التفاصيل أكثر ضمن فيديو النشرة أدناه نهاية المقال..

الواجهة الجديدة المبنية على نظام اندرويد 14

ينتظر مستخدمو سامسونج وشاومي على حد سواء الواجهة الجديدة المبنية على نظام التشغيل اندرويد 14 .. من خلال التقرير بالنشرة سنتعرف على تاريخ الوصول مع الأجهزة الحزينة المستبعدة من تحديث Android القادم.

اندرويد 14
اندرويد 14
  • نتائج اختبارات الهواتف الذكية لشهر يوليو 2023 

تم الكشف عن نتائج اختبارات الهواتف الذكية لشهر يوليو 2023 .. لكن لماذا عليك الحذر والانتباه بعد سماع القائمة الفائزة.. إليك السبب بفيديو النشرة.

  • المواصفات الرسمية للهاتف شاومي 13T برو

ريدمي كي 60 الترا أو ما يُعرف عالميا بشاومي 13t برو .. معنا اليوم المواصفات الرسمية للهاتف بعد إعلانها من الشركة.

سؤال الأسبوع كان: ما أكثر الأشياء التي تنتظرها مع هواوي ميت 60 ؟ ثم فقرة الفائزون الخمسة بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع.

  • تراجع مخيف لتطبيق Threads

أخبار مزعجة لشركة ميتا المالكة لتطبيق ثريدز والذي أطلقته لمنافسة تويتر، تراجع التفاعل على الموقع بنسبة 82% وأن المستخدمين يقضون وقتًا بمتوسط أقل من دقيقتين ونصف فقط.

  • قوانين أوروبية على تيك توك

الاتحاد الأوروبي يفرض على تطبيق تيك توك اضافة خانة مقاطع لك For You ، بدلا من خوارزميات التطبيق التي تدفع المستخدم لمشاهدة أكبر عدد من المقاطع العشوائية الإدمانية.

  • خبر مخيب لهاتف جالكسي أس 24

تقرير يقول إن سامسونج سوف تستخدم نفس عدسات الهاتف جالكسي أس 23 مع الهاتف القادم أس 24 .. في المقابل سوف تعمل على تطوير التصوير برمجيا فقط.

تسريب ملصق دعائي لهاتف ون بلس آيس 2 برو يكشف دعمه لتقنية الشحن السريع بقوة 150 واط… كما يدعم رام بقدرة عملاقة تبلغ 24 غيغابايت ومعالج سناب دراغون 8 الجيل الثاني.

إليكم فيديو النشرة

تابعونا لمعرفة التفاصيل :
اقرأ لدينا أيضًا ..

زر الذهاب إلى الأعلى