الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” كشف تفاصيل هامة للغاية لأول مرة حول هواتف السلسلة

رصد معلومات جديدة حول سلسلة هواتف جالكسي اس 25

في أبريل الماضي، صرح المطلع Revengus أن كوالكوم يمكن أن تتبنى استراتيجية مزدوجة المصدر لمعالج Snapdragon 4 Gen 3 SoC بدقة تصنيع 8 نانومتر. وهذا يعني أنه سيتم إنتاج الشريحة بواسطة كل من TSMC و Samsung Foundry.

وفي الآونة الأخيرة ، أكد المحلل الشهير Ming-Chi Kuo، هذه المعلومات. ومع انخفاض مبيعات الهواتف الذكية، قامت كوالكوم بتسريح مؤخرا 415 موظفا. ومن المحتمل أن تكون التكلفة العالية المرتبطة بإنتاج TSMC بدقة تصنيع 3 نانومتر وهي سبب استمرار إنتاج Snapdragon 8 Gen 3 بواسطة TSMC بدقة تصنيع 4 نانومتر.

كوالكوم تواجه تحديات

جالكسي اس 25

تواجه كوالكوم بعض التحديات في إنتاج الرقائق. ولقد خفضت عدد الموظفين ، وهي تفكر في اعتماد استراتيجية ثنائية المصدر لـ Snapdragon 8 Gen 4. وهذا يعني أنها ستستخدم كل من TSMC و Samsung Foundry لإنتاج الشريحة.

شركة TSMC هي المرشح الأوفر حظًا لإنتاج شريحة جالكسي اس 25

تعتبر TSMC المرشحة الأوفر حظا لإنتاج شريحة هواتف سامسونج جالكسي اس 25. أنها رائدة في صناعة تصنيع الرقائق، وهي لديها خبرة في تصنيع شرائح Snapdragon الرائدة. ومع ذلك، فإن TSMC هي أيضًا شركة مشغولة، وقد لا تتمكن من تلبية الطلب على شريحة سامسونج جالكسي اس 25

سامسونج منافس جاد لشركة TSMC

سامسونج هي منافس جاد لشركة TSMC. أنها تحسن باستمرار قدرات تصنيع الرقائق الخاصة بها، وهي الآن قادرة على إنتاج رقائق على مستوى TSMC. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك سامسونج ميزة على TSMC لأنها تصنع أيضًا الهواتف الذكية سامسونج جالكسي اس 25. وهذا يعني أن لديها فهمًا أفضل للاحتياجات الخاصة بهواتف سامسونج.

من سيفوز؟

من الصعب معرفة من سيفوز في منافسة شريحة جالكسي اس 25. كلا من سامسونج و TSMC لديهما نقاط قوتهما وضعفها. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيفوز في النهاية.

التأثير على المستخدمين

من المرجح أن يؤثر اختيار شركة تصنيع شريحة جالكسي اس 25 على الأداء وكفاءة الطاقة للهاتف. وتتمتع TSMC بسمعة طيبة في إنتاج رقائق عالية الأداء، بينما تتمتع Samsung بسمعة طيبة في إنتاج رقائق موفرة للطاقة. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف سيؤثر اختيار شركة التصنيع على تجربة المستخدم النهائي.

برأيكم، ما هي أفضل شركة يمكنها إنتاج شريحة سلسلة هواتف جالكسي اس 25؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى