ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو سيأتي بميزة ثورية في عالم التصوير

أهم وأول تسريب حول سلسلة ايفون 2024

يقال إن هاتف ايفون 16 برو سوف ينقل عالم التصوير في الهواتف الذكية إلى مرحلة جديدة فما السبب وما الذي تعمل عليه آبل للعام المقبل، دعونا نتعرف وهيا بنا.

ايفون 16 برو

ايفون 16 برو

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر شركة آبل للكشف عن سلسلة الهواتف الجديدة ايفون 15، لكن وفقًا للتسريبات فإن آبل بدأت بالعمل فعليًا على هواتف سلسلة ايفون 16 للعام 2024.

ووفقًا لأحدث ما تم رصده فإن الهاتف ايفون 16 برو و 16 برو ماكس سينقلان عالم الهواتف إلى المرحلة التالية وتحديدًا في خاصية التصوير والكاميرا.

وبحسب ما ورد عن المسرب الشهير مينج تشي كو والمختص في عالم آبل، فإنه سيتم استعمال تقنية “التصميم المكدس” في مستشعرات الكاميرا لهواتف ايفون 16 برو وبرو ماكس.

ويقول مينج تشي كو إن هذا نوع جديد من المستشعرات وسيتم استخدامه في كاميرا سلسلة iPhone 16 وهو يحتوي على دائرة قراءة وطبقات ضوئية ثنائية مكدسة فوق بعضها البعض.

هذا التصميم الذي يطلق عليه اسم “التصميم المكدس” يجعل المستشعر أسرع وأكثر حساسية للضوء مما يعني أنه يمكنه التقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما يوفر التصميم المكدس جودة صورة أفضل بشكل عام نظرًا لأنه يقوم بمعالجة البيانات بشكل أسرع، كما يمكنه التقاط نطاق أوسع من مستويات السطوع مما يعني أن صورك ستبدو طبيعية أكثر.

كما يوفر التصميم المكدس مزايا أخرى مثل التركيز البؤري التلقائي الأسرع وتثبيت أفضل للفيديو.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى