أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 14 – Android 14 سيكون ثالث وآخر تحديث تحصل عليه هذه الهواتف من سامسونج

أندرويد 14 سيصل لهذه الهواتف من سامسونج كآخر تحديث رئيسي

تمتلك سامسونج سجل لا مثيل له في مجال تحديثات البرامج للهواتف الذكية . ولفترة طويلة ، في نظام Android ، حيث اعتاد المصنعون بما في ذلك Samsung توفير تحديثين رئيسيين من Android لهواتفهم وأجهزتهم اللوحية .

الآن ، لا تهتم Samsung ما إذا كان الجهاز عبارة عن هاتف رائد أو هاتف من الفئة المتوسطة وسيحصل معظمهم على تحديثين كبيرين فقط لنظام Android . ولكن ذلك تغير في عام 2020 عندما أعلنت الشركة أن جميع هواتف Galaxy الرئيسية التي تم إطلاقها في عام 2019 وبعده ستتلقى ثلاث ترقيات لنظام Android ، وكذلك الحال بالنسبة إلى هواتفها Galaxy A الأكثر شهرة .

تحديثات أندرويد لهواتف سامسونج

قررت شركة Samsung في النهاية إضافة عام رابع من تحديثات نظام التشغيل الرئيسية إلى هواتفها الرائدة وبعض الهواتف من الفئة المتوسطة . وبينما كانت قائمة الأجهزة من الفئة المتوسطة المؤهلة في البداية لتحديثات نظام التشغيل لمدة أربع سنوات صغيرة جدًا وحصرية لمجموعة Galaxy A ، قامت Samsung بتوسيع نطاق السياسة لتشمل المزيد من الأجهزة في العام الماضي ، بما في ذلك جلب Galaxy M و Galaxy F تشكيلات وهواتف سلسلة A أرخص في المزيج .

تحديثات سامسونج
تحديثات سامسونج

الآن ، لم يكن أي جهاز Galaxy مؤهلًا لأربعة أجيال من تحديثات Android موجودًا لفترة كافية للوصول إلى هذا الحد هذا العام . ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال بالنسبة للأجهزة التي وعدت بثلاث سنوات فقط من تحديثات نظام التشغيل Android .

أما بالنسبة للبعض منهم ، سيكون أندرويد 14 – Android 14 هو الإصدار الثالث والأخير الكبير ، وبعد ذلك سيتم تخفيضهم إلى تلقي تحديثات الأمان فقط وتحديث واحد أو اثنين من تحديثات One UI الثانوية .

اقرأ أيضًا :

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي – Galaxy Tab S9 FE يحصل على شهادة FCC مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق عالميًا

هواتف سامسونج التي ستحصل على أندرويد 14 كآخر تحديث

سنعرض لكم الآن قائمة بالأجهزة التي يُعد تحديث أندرويد 14 – Android 14 هو التحديث الثالث والأخير لها ولن تحصل بعد ذلك سوى على تصحيحات الأمان وتحديث أو اثنين من تحديثات واجهة سامسونج One UI :

أندرويد 14
أندرويد 14
  • Galaxy A52
  • Galaxy A52s
  • Galaxy A52 5G
  • Galaxy A72
  • Galaxy Tab S7 FE

جدير بالذكر ، أن القائمة أعلاه هي للأجهزة التي تم إطلاقها مع نظام التشغيل Android 11 وكانت مؤهلة لثلاثة تحديثات رئيسية لنظام Android ، والتي ستجعل الإصدار Android 14 محطتها الأخيرة . حيث لا تتضمن القائمة الأجهزة التي لن تتجاوز نظام Android 14 لأنها أطلقت نظام التشغيل Android 12 ولا تتأهل لسياسة الثلاث سنوات أو سياسة الأربع سنوات .

أندرويد 14
أندرويد 14

هل هاتفك ضمن القائمة المذكورة أعلاه ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى