الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 4 لايت و 4 زد يظهران على منصات الاختبار

تعمل شركة اوبو الصينية على توسيع عائلة هواتفها اوبو رينو 4 بعدما أطلقت أول هاتفين ضمن العائلة Oppo Reno 4 و Reno 4 Pro، وستطلق الآن اوبو رينو 4 لايت وهاتف آخر.

ووفقًا لتقارير جديدة فإن الشركة تعمل على إطلاق هاتفين جديدين ضمن العائلة، الأول سيكون اوبو رينو 4 لايت و اوبو رينو 4 زد 5G.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم تطلق نسخة من عائل Reno 3 يحمل الرمز Z وكانت قد طلقت Reno 2Z لكن هناك هاتف باسم Reno 4Z حصل على شهادة البلوتوث.

ووفقًا للشهادات التي حصل عليها الهاتف فإنه سيأتي بشاشة مقاس 6.57 إنش، بدقة +HD مع المعالج Dimensity 720 الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

الهاتف سيأتي ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير، ويبدو أنه سيكون أحد أرخص الهواتف في العالم التي تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

كما كشف تسريب آخر عن اقتراب إطلاق الهاتف رينو 4 لايت، بشاشة مقاس 6.43 إنش حيث حصل الهاتف على شهادت البلوتوث مما يعني اقتراب إطلاقه.

البطارية ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير، مع معالج من MediaTek أيضًا دون الكشف عن طرازه بالتحديد، ومن المتوقع أن تكون الشاشة بدقة +HD.

وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي من شركة Oppo ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين قريبًا، وتحديدًا إلى الأسواق العالمية.

هل جربت أحد هواتف عائلة Reno؟ شاركنا رأيك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى