الهواتف الذكيةشاومي

كاميرا هواتف شاومي تحصل على 5 ميزات جبارة … إليكم طريقة الحصول عليها

كاميرا هواتف شاومي تحصل على 5 ميزات جبارة

قبل أقل من شهر، عرفنا أحدث إصدار من GCam 8.8 والذي يمكن لــ هواتف شاومي الخاصة بنا من خلاله الاستمتاع بتطبيق جوجل مع استقرار عام أفضل بكثير.

حسنا، قبل ساعات قليلة فقط، أصدرت BSG، أحد أشهر المطورين في عالم GCam، الإصدار 8.9 مع بعض الميزات الهامة للغاية.

في الواقع، بالإضافة إلى التحسينات الكلاسيكية من حيث أداء واستقرار التطبيق، سنلاحظ أيضا أنه تم تحسين بعض الجوانب المتعلقة بأوضاع HDR + و RAW. لذلك، نخبرك في هذا المقال كيف يمكنك تثبيته على هاتف شاومي الخاص بك للاستمتاع به على أكمل وجه.

كيفية تثبيت GCam 8.9 الجديد لـ كاميرا هواتف شاومي

أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك عند تثبيت هذا التطبيق هو أنك تحتاج إلى هاتف شاومي يعمل بنظام تشغيل Android 11 فيما أعلى وأحدث من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، هذا هو الإصدار V2 من GCam 8.9 من BSG ، لذلك من غير المرجح أن نجد حالات فشل أثناء الاستخدام كما يمكن أن يحدث مع الإصدارات السابقة V0 أو V1.

كاميرا هواتف شاومي
مميزات جديدة قادمة إلى كاميرا هواتف شاومي

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تثبيت هذا التطبيق على هاتف شاومي المتوافق الخاص بك، فما عليك سوى الوصول إلى هذا الرابط، وتنزيل ملف APK وتثبيته على جهازك كما لو كان أي تطبيق آخر. في حالة عدم عمله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نوصي بتنزيل GCam 8.9 من مطور آخر أو حتى تثبيت الإصدار 8.8.

بفضل هذا التحديث، لن يكون لدينا فقط تلك التحسينات في الأداء وأوضاع HDR + التي أخبرناك بها القادمة إلى كاميرا هواتف شاومي، ولكننا سنكون قادرين أيضا على الاستمتاع بضغط أفضل لتنسيقات JPG و RAW للملفات بجودة أكبر وكفاءة أفضل ، بالإضافة إلى أوضاع جديدة مثل تتبع التركيز في تسجيل الفيديو والوضع الرأسي.

اقرأ أيضًا: شاومي تحارب الثغرات الأمنية بقوة: 58 هاتفًا سيحصلون على تحديثات أمان أندرويد الجديدة

باختصار ، توصيتنا هي أنه إذا كان هاتفك متوافقا ويقبل تثبيت هذا الملف، فاستفد من جميع المزايا التي يوفرها لنا تطبيق كاميرا جوجل. القفزة في الجودة على مستوى التصوير الفوتوغرافي تستحق العناء ، لذلك لا تتردد في تجربتها إذا كنت من عشاق التقاط الصور أو مقاطع الفيديو بهاتفك.

والآن، ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم لـ كاميرا هواتف شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى