الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 كشف قدرة الشحن السريع مع تفاصيل مشوّقة في شهادة جديدة

هاتف OPPO Find N3 يحصل على شهادة مهمّة قبل الإطلاق الرسمي

لقد مر عامين منذ أن دخلت شركة أوبو سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، والآن الشركة الصينية مستعدة لإطلاق هاتفها القابل للطي من الجيل الثالث ، والذي يطلق عليه اوبو فايند ان 3 (OPPO Find N3).

قبل إطلاقه، اجتاز الهاتف الذكي شهادة في الصين والتي كشفت أن الجهاز سيحصل على دعم شحن سريع بقوة 100 واط.

تفاصيل حول هاتف OPPO Find N3 في شهادة جديدة

الشهادة الخاصة بالهاتف الذي يحمل رقم الطراز PHN110 ، التي تأتي من قبل OPPO Guangdong Mobile Communications Limited ، تكشف أن الجهاز سيأتي مع شاحن VCB7CACH في العلبة، والذي يدعم الشحن السريع حتى 100 واط. يحتوي على واجهات USB-C و USB-A بمخرج أحادي المنفذ 100 وات ومخرج ثنائي المنفذ 50 واط لكل منفذ.

اوبو فايند ان 3

اقرأ أيضًا: اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل مهمة والمواصفات كاملةً قبل الإطلاق

بناءً على التسريبات، سيوفر الهاتف الذكي القابل للطي OPPO Find N3 دقة شاشة 2K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن يحتوي على شاشة أساسية بحجم 8 إنش وغطاء خارجي بحجم 6.5 إنش.

اوبو فايند ان 3

ستحتوي وحدة الكاميرا على ثلاثة كاميرات وهي كاميرا رئيسية من سوني IMX890 بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل IMX581 ، وكاميرا زوم بيريسكوب. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل على الشاشة الخارجية ويوجد أيضًا مستشعر كاميرا آخر على الشاشة الداخلية.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم، ومن المتوقع أن يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين الداخلي.

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

اقرأ أيضًا: اوبو فايند ان 3 – Oppo Find N3 كشف المواصفات الرئيسية في أهم التسريبات

سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد مع واجهة ColorOS. سيتضمن أيضًا بطارية تبلغ سعتها 4805 مللي أمبير ، ويبدو الآن أنه يدعم الشحن السريع بقوة 100 واط

على الرغم من أن الشركة لم تؤكد رسميًا تاريخ إطلاق هاتف OPPO Find N3 القابل للطي ، فمن المتوقع أن يصبح الجهاز رسميًا هذا الشهر في حدث خاص.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO Find x6 كاملةً

ما رأيك في تصميم OPPO Find N3 ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO Find N3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى