ابلالهواتف الذكية

سلسلة ايفون iPhone 12 القادمة تواجه مشاكل في التصنيع

مشاكل تصنيع هاتفي ايفون 12 و ايفون 12 ماكس

تعرضت هواتف أبل القادمة ايفون 12 – iPhone 12 وايفون 12 ماكس – iPhone 12 Max لمشاكل في التصنيع، ووفقا لتقرير المحلل الشهير Ming-Chi Kuo من المتوقع أن لا يؤثر ذلك على موعد إطلاق الهواتف.


مشكلة ايفون 12 – iPhone 12 وايفون 12 ماكس – iPhone 12 Max


للمرة الثانية، واجهت هواتف أبل القادمة مشاكل في مراقبة الجودة، وفي وقت سابق واجهت أيضا مشكلة مع مزود الشاشات BOE بشكل كبير ولكن المشكلة الآن مع شركة Genius Electronic Optical والتي تتعلق بوجود طلاء متصدع على عدسة كاميرا الهاتف.


ووفقا للمحلل Kuo، تم اكتشاف وجود طلاء متصدع على عدسات واسعة الزاوية المقرر التي ستستخدم في هواتف ايفون 12 iPhone 12 وايفون 12 ماكس iPhone 12 Max. وبحسب ما ورد تم اكتشاف المشكلة أثناء اختبار درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية.


تعتبر المشكلة صغيرة لكن يجب إصلاحها، ومع ذلك لن تؤثر على موعد إطلاق هواتف ابل القادمة وذلك لأن شركة Genius Electronic Optical ليست المزود الوحيد، فهي تستخدم أيضا عدسات شركة Largan التي اشتهرت سابقًا بصنع عدسات التعرف على بصمات الأصابع ولم تواجه مشاكل مماثلة على الإطلاق.

تسريبات ايفون 12

وبحسب التسريبات سلسلة هواتف ايفون 12 من شركة آبل الأمريكية المكونة من 4 هواتف سوف تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يقال أن الهاتف الأول والأقل في المواصفات والتكلفة سيحمل اسم iPhone 12 بمقاس 5.4 إنش، ومن المحتمل أن يطلق عليه اسم Mini أيضًا سيحتوي على كاميرا بعدستين وسيبدأ سعره من 649 دولار أمريكي.

النسخة الثانية ستكون بشاشة مقاس 6.1 إنش وقد يطلق عليه اسم iPhone 12 Max وسيبدأ ثمنه من 749 دولار أمريكي سيأتي بكاميرا من عدستين أيضًا.

النسخة الثالثة فهو iPhone 12 Pro بمقاس 6.1 إنش أيضًا، لكنه سيأتي بكاميرا من عدستين، إضافة إلى مستشعر LiDAR سيبدأ ثمنه من 999 دولار أمريكي.

النسخة الرابعة وهي الأخيرة والأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا فهي نسخة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 إنش بعدستين للكاميرا مع مستشعر LiDAR وبسعر 1099 دولار أمريكي.

وذكرت التسريبات أن الهواتف لن تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز للشاشة كما أشيع سابقًا. ستقيم أبل مؤتمرها السنوي المعتاد في شهر سبتمبر القادم، وستعلن عن سلسلة هواتف ايفون 12 الجديدة، لكن سيتم تأجيل إطلاق الهاتف في الأسواق لبعض الأسابيع.

هل أنت من مستخدمي هواتف أيفون؟ وهل أنت متحمس لسلسلة هواتف أبل القادمة ايفون 12؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى