الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 10 الترا قادم بكاميرا أسفل الشاشة وتقريب حتى 120x

سعر شاومي مي 10

تحتفل شركة Xiaomi يوم 11 أغسطس القادم بمرور 10 سنوات على نشأتها، وسوف تحُيي الشركة هذه الذكرى بإطلاق هاتفين أحدهما شاومي مي 10 الترا .

ووفقًا للشائعات القادمة من الصين فإن الهاتف القادم من شاومي سيكون أول هاتف في العالم بكاميرا أسفل الشاشة مع رام 8 أو 12 جيجابايت، وسعة تخزين 256 أو 512 جيجابايت.

تسريبات أخرى تقول أن هذا الهاتف ربما يكون نموذجيًا فقط، مع إطلاق نسخة أخرى من بمواصفات مختلفة أو ربما يتم إطلاق الهاتف ذو الكاميرا أسفل الشاشة فقط.

وذكر أحد المسربين أن الهاتف سيكون صغيرًا جدًا وسيأتي بتصميم خيالي لكنه سيفاجئ المستهلكين، أما الكامير الخلفية فستكون ذات 4 عدسات أحدها سيكون بيروسكوب مع تقريب يصل إلى 120 مرة.

الشاشة ستكون من نوع AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هرتز، مع بطارية 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 100 واطن وشحن لاسلكي بقدرة 55 واط.

التسريبات أشارت أيضًا إلى أن الهاتف سيأتي بالمعالج Snapdragon 865 والرام من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين UFS 3.1 وسيدعم Wi-Fi 6 مع تبريد محسن بتقنية البخار.

Xiaomi Mi 10 Ultra

كما كشفت تسريبات أن هناك نسخة أخرى قد تأتي بتصميم خلفي شفاف بحيث تظهر المكونات الداخلية للهاتف، على غرار التصاميم التخيلية لهواتف سابقة.

وفي حال صدقت التسريبات وجاء الهاتف بتقريب رقمي يصل إلى 120 ضعفًا، فإن شاومي مي 10 الترا سيكون أول هاتف في العالم يقدم هذه الميزة، متفوقًا على جالكسي اس 20 الترا الذي جاء بتقريب رقمي 100 ضعف.

هل جربت أحد هواتف شاومي من عائلة Mi ؟ شاركونا رأيكم..

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !