الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد 2023 ينطلق رسميًا بأخبار سارة للغاية للمكالمات

تفاصيل تحديث واتساب الجديد

سيصدر تحديث واتساب الجديد الإصدار التجريبي 2.23.16.11 لمختبري هواتف أندرويد، والذي يعد بإصلاح مشكلة جودة المكالمة التي ظهرت مؤخرًا.

تحسين جودة المكالمات في تحديث واتساب الجديد 2023

وفقا لموقع Wabetainfo، أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات في الاتصال الصوتي أثناء مكالمات واتساب. وتحدث المشكلة في كل من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. بعد توصيل المكالمة، يبدأ صوت المكالمة في التشويه. عانى بعض المستخدمين أيضًا من جودة رديئة في مكالمات الفيديو.

ومع ذلك، حتى الآن، تم الإبلاغ عن المشكلة فقط من قبل مختبري الإصدار التجريبي وليس لعامة الناس. وتجدر الإشارة إلى أن أحدث إصدار من تحديث واتساب الجديد هو جزء من برنامج الاختبار التجريبي المستمر لأجهزة أندرويد.

لذلك، قد يستغرق الإصلاح والتحسينات في جودة المكالمة بعض الوقت لإتاحتها لمستخدمي واتساب الإصدار النهائي المستقر.

لا يتضمن آخر تحديث لتطبيق واتساب (الإصدار 2.23.16.6) ميزة أمان جديدة مهمة واحدة، بل ميزتين جديدتين مهمتين. عندما يتلقى المستخدمون رسائل من أرقام غير معروفة، سيتم تقديمهم أولا مع شاشة أمان مخصصة.

وستمنحهم هذه الشاشة خيار حظر جهة الاتصال أو إبلاغ فريق الإشراف على WhatsApp بذلك. توفر شاشة الأمان أيضا نصائح مفيدة لضمان أمان جلسات الدردشة ، مثل التحقق من المعلومات الموجودة في الملف الشخصي.

ثانيا، يتضمن التحديث إضافة ميزة خصوصية تمنع إبلاغ المرسل عند قراءة رسالتك من قبل المستلم. يتم تمكين هذه الوظيفة عند تحديد خيار “إيصالات القراءة” ولن يتم إخطار المرسل بأن الرسالة قد تمت قراءتها حتى يرد المستلم على الرسالة أو يضيف جهة الاتصال إلى دفتر العناوين.

وهذا يضيف طبقة إضافية من الخصوصية للاتصال. وسيستفيد المستخدمون من ميزات الأمان هذه، حيث يتيح تحديث واتساب الجديد الآن للمستخدمين إرسال رسائل إلى جهات اتصال غير معروفة دون تسجيل أرقام هواتفهم.

الخلاصة:

يجلب الإصدار التجريبي من تحديث واتساب الجديد الأمل للمستخدمين الذين كانوا يواجهون مشكلات في جودة المكالمات. مع الإصلاح قيد التطوير ، سيتمكن المستخدمون قريبا من الاستمتاع بمكالمات الصوت والفيديو دون انقطاع أو تشوهات صوتية.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب أن يأتي بها تحديث واتساب الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى