الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة رائعة للغاية ستنال إعجابكم

تعرف على الميزة الأكثر من رائعة في تحديث واتساب الجديد

قبل ساعات قليلة، تم إصدار تحديث واتساب الجديد التجريبي لنظام التشغيل أندرويد برقم 2.23.16.3 على متجر جوجل بلاي. وبينما يسمح التحديث لمزيد من المستخدمين بتجربة التحسينات على الواجهة التي تتضمن التصميم متعدد الأبعاد والتخطيط الجديد لشاشة إشعارات الأمان، يقدم هذا الإصدار الجديد أيضًا ميزة جديدة.

تعرف على الميزة الأكثر من رائعة في تحديث واتساب الجديد

على وجه التحديد، قد تتمكن مجموعة مختارة من مختبري الإصدارات التجريبية من إنشاء مجموعة جديدة أثناء إعادة توجيه رسالة.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، قد تظهر أيقونة “إنشاء مجموعة” جديدة داخل شاشة إعادة التوجيه وتتيح للمستخدمين إنشاء مجموعة بسرعة.

بعد تحديد هذا الخيار، سيُطلب من المستخدمين تحديد بعض المشاركين لإضافتهم إلى المجموعة الجديدة. بعد إنشاء المجموعة، ستتم إعادة توجيه الرسالة إليها تلقائيًا.

تحديث واتساب الجديد
ميزة إنشاء مجموعة في تحديث واتساب الجديد

للتحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة لحسابك، يمكنك إجراء اختبار سريع بمحاولة إعادة توجيه رسالة. إذا رأيت الرمز الجديد على شاشة إعادة التوجيه، فهذا يشير إلى أن الميزة ممكّنة بالفعل لحسابك.

ومن خلال تقديم خيار “Forward to New Group”، يحصل المستخدمون على القدرة على إنشاء مجموعة جديدة أثناء إعادة توجيه الرسائل.

في رأينا، لا تساعد هذه العملية الجديدة المستخدمين في توفير الوقت فحسب، بل توفر أيضًا فرصة جيدة للمستخدمين لإنشاء مجموعات بناءً على مناسبات معينة أو عندما يصادفون رسالة تلهمهم للتواصل مع جهات اتصال معينة في مجموعة جديدة.

الميزة التي تتيح للمستخدمين إنشاء مجموعة جديدة أثناء إعادة توجيه الرسائل متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار تحديث واتساب الجديد لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، ويتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

ابق على اطلاع دائم بأخبار واتساب من خلال متابعة رقمي TV، حيث يمكنك أيضًا اكتشاف ميزات جديدة أخرى في تحديث واتساب الجديد لنظام Android و iOS والويب / سطح المكتب و Windows.

ما رأيكم بهذه الميزة المتوفرة في تحديث واتساب الجديد “التجريبي”؟ وما هي أبرز ميزة يفتقد إليها واتساب حتى الآن؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى