إكسسوارات وملحقاتسوني

سماعات سوني Sony WH-1000XM4 2020 السعر والمواصفات رسميًا

سعر سماعة Sony WH-1000XM4

أعلنت شركة سوني اليابانية اليوم عن سماعة الرأس اللاسلكية سوني Sony WH-1000XM4 بعد طول انتظار، حيث تدعم العديد من المزايا التي ينتظرها محبي سماعات الرأس.

ووفقًا لإعلان الشركة فإن السماعة الجديدة تعمل على عزل الضوضاء مع تحسينات عن الجيل السابق، بالإضافة إلى خيار الاقتراب بجهازين في نفس الوقت، أحدهما عبر البلوتوث.

تستخدم السماعة نفس معالج إلغاء الضوضاء Q1N الذي جاء في الجيل السابق، لكن الشركة تقول إنها أضاف نظام صوت جديد على الشريحة لتحليل الموسيقى والضوضاء المحيطة 700 مرة في الثانية، إلى جانب خوارزمية معدلة تجعل هذه السماعة الأفضل في فئتها.

ومن حيث جودة الصوت فهي متطابقة مع الجيل السابق 1000XM3 ولم تقدم الشركة أي تطوير في هذا الجانب، وعمر البطارية يصل إلى 30 ساعة، وأزرار التحكم لم تتغير أيضًا.

وقالت الشركة أنها طورت من جودة المكالمات الصوتية، وأضافت تقنية Precise Voice Pickup التي تتحكم في خمس ميكروفونات وتقدم معالجة متقدمة للإشارات الصوتية لتقديم صوت أكثر جودة ووضوحًا.

أيضاً من بين مميزات السماعة Speak-to-Chat التي تعمل على إكتشاف تحدث المستخدم لتعمل بشكل تلقائي على إيقاف تشغيل الموسيقى بشكل مؤقت، ومن ثم تنشيط الصوتيات المحيطة بالمستخدم.

 كما تأتي بميزة الشحن السريع، حيث تقدم 5 ساعات من تشغيل الموسيقى عقب شحن السماعة لمدة 10 دقائق، كما تدعم صوت غامر متعدد الإتجاهات، وتتوفر السماعة بألوان الأسود والرمادي الفاتح.

الطلب المسبق متاح على Sony WH-1000XM4 منذ اليوم وستأتي بسعر 149 دولار أمريكي، وسيبدأ البيع في 15 أغسطس.

هل جربت سماعة لاسلكية من سوني؟ شاركونا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى