الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يستعد لمنافسة قوية بهذه الميزة المطلوبة للجميع!

ميزة رائعة ستصل مع سلسلة Huawei Mate 60

تتطلع شركة هواوي لتطبيق أحدث تقنيات الهواتف الذكية في سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) فقد كشف أحدث تسريب أن السلسلة ستصل في طرازين 4G و 5G مما يشير إلى أن الشركة تقودنا إلى حيث بدأت.

هواوي قد تعيد دعم ميزة مهمّة في سلسلة Huawei Mate 60

تعتبر سلسلة Huawei Mate 30 أول سلسلة تأتي في الطرازين 4G و 5G. تقدم الشركة هذه الأجهزة كأول أجهزة تعمل بكامل طاقتها وتتميز بسلسلة معالجات Kirin 990 المدمجة.

هواوي ميت 60 برو

بعد ذلك ، انتقلت هواوي إلى شبكة 5G كاملة مع سلسلة Huawei Mate 40 وأعلنت عن معالج رئيسي. كان أول معالج بدقة تصنيع 5 نانومتر وأصبح آخر معالج رئيسي صممته الشركة في عام 2020.

في العام الماضي، أطلقت هواوي سلسلة Huawei Mate 50 ، وهي بالكامل تدعم اتصال 4G فقط وتستخدم معالج كوالكوم. كذلك، قامت هواوي بتعديل استراتيجيتها حول سلاسل التوريد المختلفة. تُعد هذه الخطوة علامة فارقة رئيسية لإكمال متطلبات الشركة وتطوير أجهزة جديدة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر في تسريب هام للغاية عن الشاشة والمواصفات الرئيسية

هواوي ميت 60

استقرت الشركة الصينية في دعم 4G لأكثر من عامين ولكن الآن، يبدو أن الشركة قد بدأت تتخذ الاتجاه المرغوب للجميع. تشير مصادر متعددة إلى أن هواوي قد تعيد اتصال 5G في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 المنافس القوي لـ ايفون 15 يظهر بتصميم مُذهل في تسريب جديد

هواوي ميت 60

إذا كان لدى الشركة خطط لاستئناف دعم 5G، فإن سلسلة Huawei Mate 60 هي الهواتف المثالية للحصول على هذه الشبكة. ومع ذلك، لم يتم تأكيد نوع المعالج الذي ستستخدمه هواوي لإعادة دعم 5G في أجهزتها.

من المفترض ألا تقطع هواوي الإمدادات الرئيسية من كوالكوم. لأن معالجات Snapdragon عالية العائد وإمداداتها مستقرة. لذلك، سيكون إطلاق طرازي 4G و5G من سلسلة Huawei Mate 60 مناسبًا في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تحصل عليها هواتف هواوي القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى