الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro يظهر في تسريب يكشف مواصفاته المذهلة قبل الإطلاق

مواصفات Infinix GT 10 Pro

تستعد انفنيكس لإطلاق هاتفها الجديد انفنيكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro خلال الأيام القادمة، ومع اقتراب موعد الإطلاق، ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة الخاصة به، بالإضافة لمميزاته الخرافية.

انفنيكس جي تي 10 برو
انفنيكس جي تي 10 برو

مواصفات انفنيكس جي تي 10 برو

يحتوي انفنيكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro على شاشة أموليد مقاس 6.67 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبجودة عرض +FHD، مما يوفر للمستخدمين تجربة بصرية سلسة وغامرة، مع معدل أخذ العينات باللمس البالغ 360 هرتز والقدرة على عرض 1.07 مليار لون، ستكون كل لحظة لعب غنية بالتفاصيل والسيولة، تضمن درجة السطوع القصوى البالغة 900 شمعة رؤية واضحة حتى في الظروف الخارجية الساطعة، بينما تحمي الحماية الزجاجية من NEG الشاشة من الخدوش والقطرات الطفيفة العرضية.

يتم تشغيل انفنيكس جي تي 10 برو بواسطة MediaTek Dimensity 8050 SoC، ويأتي الهاتف بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x، والتي يمكن توسيعها حتى 8 جيجابايت عبر خيارات ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، يحتوي على ما يصل إلى 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

يحتيو الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 32 ميجابكسل، كما يأتي بكاميرا خلفيّة كاميرا ثلاثية العدسة، بدقة 108 ميجابكسل في الخلف، والتي توفر صورًا ممتازة وتسمح للمستخدمين بإطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية.

يتميز الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير مع توافق الشحن السريع بقدرة 45 واط ووظيفة الشحن الجانبي التي تسمح بإعادة الشحن بشكل أسرع مع تقليل وقت التوقف عن العمل وإبقاء اللاعبين في اللعبة.

اقرأ أيضًا.. شاحن انفنيكس Infinix الجديد بقدرة رهيبة تسمى شحن الرعد يظهر بفيديو تشويقي

يحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع ومعرف الوجه للوصول السريع والآمن بالإضافة إلى ذلك، يضيف الاهتزاز رباعي الأبعاد (محرك المحور X) ردود فعل لمسية، مما يزيد من تجربة مميزة للألعاب.

يعمل الهاتف بواجهة XOS 13 استنادًا إلى Android 13، ويبلغ حجم الهاتف نحيفًا يبلغ 8.1 ملم ، مما يجعله مريحًا في الحمل والتنقل.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Infinix GT 10 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى