الهواتف الذكيةسامسونج

إعداد رائع للشاشة في هواتف سامسونج ننصح بضبطه بخطوات سهلة وبسيطة

خطوات ضبط إعداد مثير للاهتمام للشاشة في هواتف سامسونج

من المؤكد أن الخلفية الخاصة بهاتف سامسونج هي الطريقة الأساسية لتجعلك تشعر بأنها جديدة مرة أخرى ، ولكن تنزيل تطبيقات الخلفيات في نفس الوقت أو البحث عن بعض الخلفيات الجميلة ربما يكون محمومًا بعض الشيء في بعض الأحيان .

الآن يمكن للأشخاص الذين يمتلكون هاتف Samsung إنشاء خلفيات صلبة خاصة بهم بسهولة دون اتباع أي نهج نموذجي . وسنعرض لكم الآن كيفية إنشاء خلفيات صلبة على هاتف سامسونج بخطوات سهلة وبسيطة .

خطوات إنشاء خلفيات صلبة على هاتف سامسونج

يمكنك الآن اتباع أسهل طريقة لتخصيص هاتف سامسونج الخاص بك من خلال استخدام خيارات خلفية الألوان الصلبة المحملة مسبقًا . حيث يمكنك تخصيصها باللون والأسلوب المفضل لديك على التوالي .

إنشاء خلفيات على هاتف سامسونج
إنشاء خلفيات على هاتف سامسونج

بالمقابل للصور أو بعض الفن التجريدي ، تبدو الخلفيات الملونة الصلبة أنظف وأكثر جاذبية . حيث تعمل على تسليط الضوء على تطبيقاتك وعناصر واجهة المستخدم وكل هذا بأقل جهد . والآن سنرى سويًا ، خطوات إنشاء خلفيات صلبة مخصصة على هاتف Samsung الخاص بك وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

انتقل إلى الإعدادات > النقر على الخلفيات والنمط > تصفح الخلفيات > الألوان وحدد نمط اللون الذي تختاره .

الآن في الشاشة المنبثقة ، حدد ما إذا كنت تريد تطبيق الخلفية الجديدة على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية أو كليهما . ثم انقر فوق معاينة للمتابعة.

في شاشة المعاينة ، انقر فوق الألوان لتصفح ألوان مختلفة وضبط السطوع بمساعدة شريط التمرير .

لمزيد من التنوع ، يمكنك الاختيار من مجموعة ألوان مختلفة أو الوصول إلى طيف الألوان وتغيير مستوى التشبع باستخدام شريط التمرير . وبمجرد اختيار اللون الذي تريده ، انقر فوق تم .

إنشاء خلفيات صلبة على هاتف سامسونج
إنشاء خلفيات صلبة على هاتف سامسونج

اضغط على Style لتتفقد كيف يبدو اللون الذي اخترته بأنماط مختلفة . وبمجرد تحديد النمط الذي يعجبك ، انقر فوق تم للإنهاء .

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، هناك خيار للاختيار من لوحات ألوان المواد المختلفة لتغيير مظهر واجهة المستخدم بأكملها .

أهم 8 ميزات مفيدة ومهمة في هواتف أندرويد لا بُد من معرفتها وتجربتها الآن

طرق لتخصيص هاتف سامسونج الخاص بك

تعد خلفية الشاشة المخصصة على وجه التحديد طريقة واحدة للخروج من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها على هاتف Samsung الخاص بك . ولذلك ، من أجل تغيير المظهر العام ، يمكنك أيضًا تنزيل سمة جديدة ، وتطبيق حزمة رمز ، وتخصيص الشاشة التي تعمل دائمًا ، وتغيير طريقة ظهور الإشعارات ، وغير ذلك الكثير من الخيارات الرائعة .

سامسونج
سامسونج

أخيرًا ، إذا كنت تريد نقل الأشياء إلى المستوى التالي ، فيمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Samsung Good Lock . ونفس الشيء يجلب لك تحكمًا غير محدود في واجهة المستخدم لهاتفك .

ما رأيك في هذا الإعداد الرائع ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى