أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 وجالكسي زي فليب 5 – Z Flip 5 متوفران للطلب المسبق في قطر

توفر جالكسي زي فولد 5 - Galaxy Z Fold5 و جالكسي زي فليب 5 للطلب المسبق في قطر رسميًا

طرحت سامسونج إصداراً حصرياً ولفترة محدودة من جهاز جالكسي زي فولد 5 – Fold5 بتصميم مستوحى من منطقة الشرق الأوسط بسعة تخزين 1 تيرابايت ؛ وعروض أخرى تتضمن ترقية سعة التخزين للإصدارات الجديدة من الأجهزة القابلة للطي بالإضافة إلى الاشتراك في برنامج Samsung Care+ .

جالكسي زي فولد 5 – Z Fold 5 و زي فليب 5 للطلب المسبق في قطر

في دوحة العرب – قطر ، أعلنت اليوم 27 يوليو 2023 شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر جهازيْ Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5 الجديدين القابلين للطي للطلب المسبق للعملاء في قطر حتى تاريخ 10 أغسطس 2023.

يقدم الجهازان الجديدان تجربة فريدة من نوعها ويتميزان بأداء قوي وتصميم أنيق وصغير الحجم مع خيارات تخصيص لا حصر لها ، وتتنوع هذه المزايا بين صناعة المحتوى على شاشة Flex الجديدة لجهاز Galaxy Z Flip5، وإنجاز المهام المتعددة بسلاسة على جهاز Galaxy Z Fold5، حيث تستطيع هذه السلسلة من أجهزة Galaxy القابلة للطي تلبية مختلف متطلبات مستخدمي اليوم الفريدة وحتى تجاوزها.

علاوةً على ذلك، تتمتع سلسلة Galaxy Z ببطارية محسّنة وتعمل بأحدث المعالجات، وبالتالي ترسم حدوداً جديدة لما يمكن أن تقدمه الأجهزة الذكية من مزايا، سواءً في وضع الطيّ أو الفتح.

وبهذه المناسبة قال “فادي أبو شمط” مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “نشهد يومياً إقبالاً كبيراً من جانب المستهلكين على الهواتف المحمولة القابلة للطي نظراً للتجربة الاستثنائية التي تقدمها هذه الأجهزة، لذا لا تكتفي عروض الطلب المسبق والحصري التي نقدمها بمنح عشاق جالكسي فرصة الحصول على أجهزتهم المفضلة بأسرع وقت، بل تزودهم أيضاً بقيمة مُضافة مذهلة مع باقة من المزايا والفوائد الاستثنائية”.

جالكسي زي فولد 5
جالكسي زي فولد 5

وبهذه المناسبة، تقدم سامسونج باقة من العروض الخاصة عبر موقعها الرسمي Samsung.com، وفي متاجرها، ولدى شركائها للبيع بالتجزئة. إذ سيحظى عملاء سامسونج في قطر الذين يطلبون الجهازين بشكل مسبق عبر الموقع الرسمي للشركة بفرصة الحصول على ترقية مجانية لسعة التخزين من 256 جيجابايت إلى 512 جيجابايت؛ بالإضافة إلى تغطية برنامج Samsung Care+ لمدة عامين، وهو برنامج خدمات دعم سامسونج للأضرار العرضية والصيانة؛ بالإضافة إلى خدمات أخرى.

بينما يمكن للعملاء الذين يرغبون بطلب الجهازين الجديدين بشكل مسبق في متاجر سامسونج أو متاجر البيع بالتجزئة الأخرى الحصول على ميزة ترقية سعة التخزين وتغطية Samsung Care+ لمدة عام واحد.

جالكسي زي فولد 5
جالكسي زي فولد 5

وتقديراً لمكانتها الاستثنائية في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت سامسونج أيضاً عن إمكانية الطلب المسبق لإصدار خاص وحصري من هاتف Galaxy Z Fold5 بسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت، ويتوفر الإصدار بكميات محدودة ويستلهم تصميمه من الأنماط الهندسية العربية الجميلة التي تمثل احتفاءً بالتراث الزاخر للمنطقة، ويأتي هذا الإصدار المميز مرفقاً بجميع الملحقات الأساسية، مما يعزز تجربة مستخدمه ككل ويجعلها استثنائية بالفعل.

سعر جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 وتوافره

في حين يتوفر هاتف Galaxy Z Fold5 بلون الأزرق الزاهي وأسود فانتوم واللون الكريمي، وهو مرفق بمجموعة متنوعة من أغطية الحماية العملية والأنيقة، بما في ذلك غطاء قلم S-Pen، وغطاء حماية شفاف، وغطاء حماية جلدي صديق للبيئة، وغطاء ستاندينج بحزام.

ويبلغ سعر جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold5 بسعة تخزين 1 تيرابايت في قطر 8,099 ريالاً، فيما يبلغ سعر الإصدار بسعة تخزين 512 جيجابايت 7,199 ريالاً، والأجهزة بسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 6,749ريالاً.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 وأبرز الميزات رسميًا

  • سعر وتوافر جالكسي زي فليب 5

تعتبر الشاشة الخارجية لأجهزة Galaxy Z Flip5 أول شاشة في سلسلة Galaxy Z Flip مزوّدة بمستشعر للقرب وكذلك الأولى ضمن السلسلة التي تدعم ذاكرة النطاق الترددي العالي. وتتميز الشاشة الخارجية لأجهزة Galaxy Z Flip5 أيضاً بدرجة سطوع عالية تصل إلى 1600 شمعة توفر إضاءة أعلى وعرض أوضح.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

يتيح جهاز Galaxy Z Flip5 للمستخدمين إمكانية الاختيار من بين العديد من الألوان الحصرية عبر Samsung.com ،  بما في ذلك الأخضر الزاهي، والرصاصي، والكريمي، والأرجواني الباهت؛ بالإضافة إلى مجموعة من الملحقات، وتتضمن غطاء حماية شفاف، وغطاء حماية جلدي صديق للبيئة، وغطاء حماية قابل للإغلاق، وغطاء حماية عملي مصنوع من السيليكون يتوسطه حامل إصبع حلقي لمظهر أكثر تميزاً.

وسيتوفر Galaxy Z Flip5 في قطر بسعة تخزين 512 جيجابايت وبسعر 4,299 ريالاً، وبسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 3,849 ريالاً.

لمعرفة المزيد حول هاتفي جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip5 وجالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold5، يمكنك زيارة المواقع التالية : https://news.samsung.com/global، أو https://shop.samsung.com/qa_ar/galaxy-z-fold5/  أو https://shop.samsung.com/qa_ar/galaxy-z-flip5/ .

جالكسي زي فولد 5

نبذة عن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

وتعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة ، وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

للحصول على أحدث الأخبار، يمكنك زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط التالي: news.samsung.com.

زر الذهاب إلى الأعلى