ابلالهواتف الذكية

كشف سرّ مذهل: ايفون 15 برو يحمل وظائف مدهشة لنظام iOS 17 عبر زر الإجراء السحري!

الكشف عن لغز في ايفون 15 برو: ماذا يحمل زر الإجراء الجديد في iOS 17 من مفاجآت مبهمة؟!

أثارت الشائعات حول ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro) ضجة كبيرة، حيث أشارت التسريبات إلى وجود تغييرات محددة في التصميم ستغير تمامًا تجربة استخدام هاتف ابل الذكي المنتظر. من بين هذه التحسينات، زر الإجراء الجديد الذي يحل محل مفتاح الصوت التقليدي والأيقوني، وأيضًا زر موحد للتحكم في مستوى الصوت.

على الرغم من أن ابل قد ألغت زر الصوت الجديد الذي كان سيحتوي على حساسية الضغط وإيماءات اللمس، إلا أنها أضافت زر إجراء جديد يمكنه تمكين وتعطيل وظائف معينة في iOS 17.

وفقًا للتقارير، من المتوقع أن يُحكم زر الإجراء في ايفون 15 برو عملية التصوير بنفس طريقة أزرار الصوت الحالية. دعونا نتعرف سويًا.

الكشف عن ميزات iOS 17 المحفوظة في زر الإجراء لجهاز ايفون 15 برو

ايفون 15 برو

بعد طرح الإصدار التجريبي الرابع من iOS 17 للمطورين، اكتشف المحللون بعض الميزات الجديدة المثيرة في نظام التشغيل، مثل إمكانية الوصول إلى وضع اللعبة Game Mode في iOS 17.

وبحسب تقرير من MacRumors، كشف الكود الداخلي للإصدار التجريبي عن معلومات حول ميزات تشغيل زر الإجراء في ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس.

في البداية، اعتُقد أن الزر الجديد متعدد الوظائف لنماذج iPhone 15 Pro الجديدة سيُمكّن وظائف مثل مصراع الكاميرا، ولقطات الشاشة، والتحكم في الصوت، وقفل دوران الشاشة، وغيرها. والآن، يمكننا التعرف على ميزات iOS 17 التي يمكن التحكم فيها من خلال هذا الزر.

  1. إمكانية الوصول: يمكن لمستخدمي iOS 17 التحكم في ميزات مثل VoiceOver وTap وZoom وAssistiveTouch وخيارات الاستماع الأخرى باستخدام زر الإجراء.
  2. اختصارات: سيمكن هذا الخيار المستخدمين من تشغيل أي اختصار iOS 17 قاموا بإنشائه أو تنزيله.
  3. كتم الصوت: سيتمكن زر الإجراء في iPhone 15 Pro أيضًا من كتم الصوت بدلاً من مفتاح الصوت التقليدي.
  4. الكاميرا: يمكن لزر الإجراء أيضًا فتح تطبيق الكاميرا والتقاط صور أو مقاطع فيديو.
  5. الفلاش: سيكون زر الإجراء قادرًا على تشغيل الفلاش أو المصباح اليدوي لهاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max.
  6. طرق التركيز: سيتيح لمستخدمي iPhone 15 Pro تمكين وتعطيل أوضاع التركيز من مركز التحكم في iOS 17.
  7. المكبر: سيمكن زر الإجراء من تشغيل وإيقاف مكبر iOS 17 لتكبير النصوص وعناصر الشاشة الأخرى.
  8. الترجمة: خيار مثير يسمح بتشغيل تطبيق الترجمة بنقرة واحدة على زر الإجراء.
  9. المذكرات الصوتية: زر الإجراء سيكون خيارًا مثاليًا لبدء تسجيل المذكرات الصوتية أثناء التنقل، وفقًا لرمز الإصدار التجريبي من iOS 17.

من بين مزايا iPhone 15 Pro الأكثر تميزًا، ستكون هناك سعة بطارية أكبر وعدسة منظارية تمتد قدرات التكبير البصري للكاميرا، بالإضافة إلى شريحة A17 Bionic القوية والألوان الجديدة المبتكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى