الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صورة حقيقيّة مسرّبة

كشف تفاصيل مهمّة تتعلق بتصميم وحدة الكاميرا الخلفية للطراز العادي Huawei Mate 60

نشرت العديد من التسريبات في الآونة الأخيرة تفاصيل عديدة حول سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) مما منحنا نظرة على بعض مواصفاتها الرئيسية وأبرز ميزات تصميمها. اليوم، ظهر تسريب جديد كشف لنا ملامح تصميم هاتف Huawei Mate 60 في صورة حقيقية مسرّبة. إليكم التفاصيل.

تصميم Huawei Mate 60 في صورة مسرّبة

نشر المسرّب Digital Chat Station عبر “ويبو” صورة جديدة للطراز العادي هواوي ميت 60 مع تفاصيل أساسية حول وحدة الكاميرا وتصميمها.

هواوي ميت 60

لقد تم بالفعل تأكيد الإعداد الحالي للكاميرا للنموذج الأوّلي لهاتف هواوي ميت 60 . ومع ذلك، ستكون هناك تغييرات جديدة على وحدة الكاميرا، والتي يبدو أنها ستحصل على نصف قطر كبير من سلسلة Huawei Mate 40. لذلك، تظهر الوحدة بأكملها أكبر من سابقتها وتغطي حوالي 80٪ من الجهة الخلفية.

وقال أيضًا إن الهاتف به مستشعر الأشعة تحت الحمراء وسماعة أذن مزدوجة لإجراء المكالمات.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 برو – Huawei Mate 60 Pro سيصل مع تغييرات جمالية جديدة مثيرة للفضول

هواوي ميت 60

يُظهر النموذج الأولي للطراز العادي هواوي ميت 60 أيضًا أنه يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية بالإضافة إلى فلاش LED. الفلاش في الأعلى و XMAGE في المنتصف. تظهر الصورة أيضًا أن الهاتف به منحنيات من الجوانب الأربعة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 الشركة تتخذ قرار غير متوقع بشأن موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

قوالب معدنية للهاتف

يمكن أن تستند الصورة إلى التسريب السابق لقالب معدني لهاتف هواوي ميت 60 ، والذي كشف عن العديد من التفاصيل الرئيسية حول الكاميرا. كما ذكر المسرّب DCS أيضًا أن هذا الهاتف الرائد سيستخدم تقنية تكبير لكاميرا Periscope رائعة جدًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

ما رأيك في تصميم Huawei Mate 60 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى