الهواتف الذكيةتكنو

تكنو بوفا 5 برو – Tecno Pova 5 Pro يظهر في مقطع فيديو تشويقي بتصميم مُثير مع كشف المواصفات قبل الإطلاق

تكنو بوفا 5 برو قادم ببطارية ضخمة وتصميم مُثير قريبًا

تستعد تكنو لإطلاق هاتف تكنو بوفا 5 برو – Tecno Pova 5 Pro الجديد قريبًا . وبدأت الشركة في الترويج للهاتف القادم من خلال موقع مصغر مخصص على Amazon ، وعلى Twitter أيضًا .

سيكون أهم ما يميز Tecno Pova 5 Pro هو تصميمه الخلفي بأضواء LED ملونة . ويبدو أن التصميم سيأتي مشابه لهاتف Nothing Phone (2) ولكن بتصميم ونمط مختلفين .

تصميم تكنو بوفا 5 برو يظهر في فيديو تشويقي

أصدرت Tecno مقطع فيديو تشويقيًا جديدًا يوضح كيف تضيء مصابيح LED في Pova 5 Pro . وهو مقطع فيديو قصير مدته 14 ثانية على Twitter والذي يمكننا من خلاله رؤية التصميم الخلفي للهاتف مع إضاءة LED بخمسة ألوان مختلفة على الأقل .

تصميم تكنو بوفا 5 برو

يُوضح الفيديو ، أن مصابيح LED في هاتف Pova 5 Pro ، تكون عبارة عن ثلاثة شرائط تلتقي في نقطة واحدة . وهناك أيضًا لوحة صغيرة مرئية في منتصف الواجهة الخلفية ، وهي جزء مما يشبه التصميم الدائري .

تُطلق Tecno على هذا واجهة “Arc” ولكنها لم تكشف عن وظائف مصابيح LED حتى الآن . ولكن التسريبات تؤكد أن مصابيح LED ستضيء أثناء مكالمة واردة . ومن المتوقع مزامنة مصابيح LED مع الهاتف لمزيد من إشعارات الميزات والشحن .

تكنو بوفا 5 برو
تكنو بوفا 5 برو

جدير بالذكر ، أنه يتم تطبيق الشيء نفسه على Nothing Phone (2) وسلسلة Infinix GT 10 القادمة التي تحتوي أيضًا على مصابيح LED . ويُظهر الإعلان التشويقي أيضًا الكاميرات الخلفية الموضوعة في الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف .

مواصفات تكنو بوفا 5 برو

سيتميز Tecno Pova 5 Pro بشاشة بحجم 6.78 إنش ، وسيحتوي على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة تضم ، عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل ، وسيأتي أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل .

تكنو بوفا 5 برو
Tecno Pova 5 Pro

من المتوقع أن يأتي Tecno Pova 5 Pro ببطارية تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 68 واط . وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio G99 من ميديا تيك مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت .

سيكون Tecno Pova 5 Pro هو الهاتف الثاني في السلسلة بعد Pova 5 الذي تم إطلاقه في أسواق محددة .

زر الذهاب إلى الأعلى