الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 كشف تصميم هواتف السلسلة في قوالب معدنية مسرّبة

تصميم Huawei Mate 60 في أحدث الصور المسرّبة

كشفت أحدث التسريبات حول هواتف سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول التصميم. وبحسب التسريب عبر موقع ويبو الصيني الشهير، تظهر قوالب معدنية الغطاء الخلفي للجهاز مع فتحات الكاميرا للوحدة بأكملها.

تصميم سلسلة Huawei Mate 60

وفقًا للصورة، تبدو الكاميرا مثل سلسلة Huawei Mate 50 ولكن مع زيادة بنصف قطر تقريبًا. داخل الدائرة ، تظهر أربع فتحات ثلاثة للكاميرات وواحدة لمصباح LED. واحدة منها مخصصة لكاميرا زووم بيريسكوب والتي قد تتواجد في الفتحة المستطيلة على الجانب الأيمن.

باقي الفتحات في الوحدة ستشمل على الكاميرا الرئيسية (فتحة العدسة المتغيرة)، وضبط تلقائي للصورة بالليزر ، وفلاش LED. ومع ذلك ، تظل الفتحات الثلاثة غير مؤكدة باستثناء الفتحة الخاصة بكاميرا البيريسكوب.

تشير التقارير بأن هواوي ستستخدم نظام كاميرا رئيسي جديد بحجم 1 إنش لتمكين التصوير الفوتوغرافي. ستكون هناك أيضًا تحسينات على تقنية الفتحة المتغيرة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 الشركة تتخذ قرار غير متوقع بشأن موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

هواوي ميت 60

يُظهر قالب سلسلة Huawei Mate 60 ملف الشحن الموجود أسفل وحدة الكاميرا. تستخدم هذه التقنية لشحن الجهاز لاسلكيًا. كذلك، يبدو أن أسلاك حزام الإشارة سميكة جدًا ، مما يعني أن تقنية الإشارة ستكون قوية جدًا.

قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هواوي الفتحة الإسطوانية الشكل أعلى منتصف الشاشة الأمامية. ومع ذلك، لن يكون الأمر جماليًا ، بدلاً من ذلك، ستقوم هواوي بتزويدها بتقنيات كاملة بما في ذلك نظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد.

هواوي ميت 60

ستستخدم هواوي أيضًا نظام تشغيل HarmonyOS المخصص لدعم الإشعارات ومطالبات النظام الأخرى حول الفتحة الإسطوانية الشكل. قد يبدو هذا النهج مثل iPhone 14 Pro ولكن قد تفعله هواوي بشكل مختلف.

لم تعلن شركة هواوي حاليًا عن تاريخ إطلاق سلسلة Huawei Mate 60، ولكن قد يتم ذلك بين سبتمبر وأكتوبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

ما رأيك في تصميم Huawei Mate 60 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى