الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ما هو قسم المستجدات في واتساب؟ وكيف تحصل عليه الآن وتستفيد من ميزاته الرائعة؟

تعرف على قسم المستجدات في واتساب

أثناء تصفح حسابي في تطبيق واتساب بالأمس لاحظ ظهور قسمًا جديدًا يعرف باسم “المستجدات”. وهنا سنتعرف سويًا على ما هو قسم المستجدات في واتساب؟ وكيف تحصل عليه الآن بدون انتظار؟ وما الهدف منه وكل التفاصيل الأخرى.

هو قسم المستجدات في واتساب؟

قامت شركة ميتا (فيسبوك سابقًا) باستبدال قسم الحالات بـ قسم المستجدات، ويظهر قسم المستجدات الآن حالات الأصدقاء وجهات الاتصال في واتساب بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية البحث عن القنوات ومتابعتها.

نعم، من الآن ستكون قادرًا على البحث عن أي قناة في واتساب ومتابعتها من خلال قسم المستجدات مع أيضًا مشاهدة حالات الأصدقاء من نفس القسم.

ويمكن الحصول على قسم المستجدات في واتساب الآن من خلال تحديث التطبيق لآخر إصدار متوفر من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن واتساب ومن ثم تحديثه لآخر إصدار متوفر.

قسم المستجدات في واتساب
قسم المستجدات في واتساب

يذكر أيضًا أن تطبيق واتساب قد جاء مؤخرًا بميزة دردشة واتساب الرسمية، ومن خلال دردشة واتساب الرسمية، يمكن للمستخدمين الاطلاع دائمًا على آخر التحديثات المطبقة في التطبيق، بالإضافة إلى تزويدهم بالمعلومات المتعلقة بأحدث إعدادات الأمان التي يجب أن يعتمدوها لحماية حساباتهم.

وفي البداية، كانت دردشة واتساب الرسمية متاحة فقط لبعض المستخدمين، ولكن في نفس الوقت الذي تم إصدار نسخة تجريبية من تطبيق واتساب لنظام Android بالإصدار 2.23.15.10 على متجر Google Play، بدأ المزيد من الأشخاص الآن في تلقي رسالة جديدة من هذه الدردشة!

هل عثرت على قسم المستجدات في حسابك الآن؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى