الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ما هي ميزة دردشة واتساب الرسمية الجديدة؟ ولماذا هي هامة للغاية؟ السر المنتظر

ميزة دردشة واتساب الرسمية تصل الآن

في شهر مارس الماضي، أعلنا في مقال عن تحديث شيق يتعلق بميزة جديدة متاحة لبعض المستخدمين في تطبيق واتساب (WhatsApp) على أنظمة Android و iOS، وهي “دردشة واتساب الرسمية”.

ومن خلال دردشة واتساب الرسمية، يمكن للمستخدمين الاطلاع دائمًا على آخر التحديثات المطبقة في التطبيق، بالإضافة إلى تزويدهم بالمعلومات المتعلقة بأحدث إعدادات الأمان التي يجب أن يعتمدوها لحماية حساباتهم.

ما هي دردشة واتساب الرسمية؟

وفي البداية، كانت دردشة واتساب الرسمية متاحة فقط لبعض المستخدمين، ولكن في نفس الوقت الذي تم إصدار نسخة تجريبية من تطبيق واتساب لنظام Android بالإصدار 2.23.15.10 على متجر Google Play، بدأ المزيد من الأشخاص الآن في تلقي رسالة جديدة من هذه الدردشة!

وكما تشاهد في لقطة الشاشة المرفقة، قاموا بتحديث واجهة دردشة واتساب الرسمية لتكون أكثر سهولة للمستخدمين الذين يقومون بفتحها لأول مرة.

ولا يزال واتساب يخطط لإعلامك بأحدث المستجدات من خلال هذه الدردشة، من خلال مشاركة نصائح وحيل لتحسين التطبيق.

ولا يزال المستخدمون لديهم السيطرة على هذه الدردشة، حيث يمكنهم دائمًا أرشفتها أو حتى حظرها. وتتعلق الرسالة الأولى بميزة التحقق المكون من خطوتين، وهي واحدة من أهم الميزات التي تسمح للمستخدمين بحماية حساباتهم.

ومن خلال تمكين التحقق المكون من خطوتين، يمكنك إضافة طبقة إضافية من الأمان لحسابك عن طريق تحديد رقم التعريف الشخصي الذي سيتم طلبه بعد إدخال رمز التسجيل المكون من 6 أرقام.

وتعرف على المزيد حول كيفية تمكين التحقق المكون من خطوتين لحساب واتساب الخاص بك من خلال زيارة المقالة الرسمية المتعلقة بهذه الميزة.

يرجى ملاحظة أنه قد لا يتلقى الجميع هذه الرسالة من واتساب، حيث قد تظل محدودة لمجموعة محددة من المستخدمين. وفي حين أبلغ بعض المستخدمين عن تلقيهم لهذه الرسالة بعد تثبيت أحدث نسخة تجريبية من واتساب لنظام Android بالإصدار 2.23.15.10، ونعتقد أنه حتى المستخدمين الذين لديهم الإصدار الثابت من التطبيق قد يتلقون نفس الرسالة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الدردشة ليست حصرية لنسخة تجريبية من واتساب لنظام Android فقط، حيث قد يبدأ بعض مستخدمي نظام iOS أيضًا في تلقي نفس الرسالة اليوم. ويُرجى ملاحظة أنه لا يمكن فتح هذه الدردشة يدويًا أو توجيه استلام الرسالة.

وسيتم طرح دردشة واتساب الرسمية لمزيد من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث نسخة تجريبية من واتساب لنظام Android من متجر Google Play، وسيتم توفيرها للمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى