الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

سرٌّ مخفي: كيف تظهر صور الملف الشخصي لجهات الاتصال في إشعارات واتساب بدلًا من رمز التطبيق؟

تعرف على أهم ميزة في تطبيق واتساب

سنشرح كيف يمكنك تغيير إشعارات واتساب على هاتفك بحيث تظهر صور الملف الشخصي لجهات الاتصال الخاصة بك، بدلاً من رمز التطبيق. أنه إعداد مفيد للغاية مدمج في هواتف أندرويد لعدة سنوات حتى الآن، لكن قلة قليلة من الناس يعرفون.

إنه إعداد مناسب للغاية، لأنه يسمح لك بمعرفة من يتم استلام رسالة WhatsApp وغير مقروءة، دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

ضع صورة الملف الشخصي لجهات الاتصال كإشعار واتساب

لتغيير هذا الإعداد، لن نلجأ إلى إعدادات واتساب، ولكن إلى إعدادات أندرويد. يعد خيار استخدام صور الملف الشخصي لجهات الاتصال كرمز إشعار ميزة موجودة في نظام التشغيل لعدة إصدارات من أندرويد، وذلك بفضل وظيفة “المحادثات ذات الأولوية”.

صور الملف الشخصي لجهات الاتصال في إشعارات واتساب بدلًا من رمز التطبيق

من خلال تحديد أولويات المحادثة، سيسلط نظام التشغيل الضوء على هذه الأنواع من المحادثات بعدة طرق. من ناحية، سيضع إشعارات الرسائل في أعلى قائمة الإشعارات، ويغير رمز الإشعار لصورة الملف الشخصي للمستخدم، كما يمكن للإشعارات تخطي قيود وضع “عدم الإزعاج”.

لوضع علامة على محادثة كأولوية، كل ما عليك فعله هو، عندما تتلقى رسالة من إحدى جهات الاتصال المفضلة لديك، اضغط لفترة طويلة على الإشعار واختر خيار “الأولوية”. أخيرًا ، اضغط على “تطبيق”.

واتساب
صور الملف الشخصي لجهات الاتصال في إشعارات واتساب بدلًا من رمز التطبيق

بمجرد إجراء التغيير، سترى كيف يتحول رمز الإشعار الآن إلى إظهار صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال الخاصة بك، بدلا من رمز واتساب.

والجدير بالذكر أن التغيير يؤثر على محادثات جميع تطبيقات المراسلة الفورية، سواء واتساب أو تيليجرام أو فيسبوك ماسنجر وغيرها.

وإذا كنت ترغب في تحديد إشعارات أخرى كأولوية، أو حذف تلك التي لم تعد ترغب في إعطاء الأولوية لها، فيمكنك إدخال إعدادات النظام، والانتقال إلى قسم “الإشعارات” والوصول إلى “المحادثات”. وهناك سترى جميع المحادثات ذات الأولوية وغير ذات الأولوية، والقدرة على إجراء أي تغييرات تريدها.

والآن، ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى