الشبكات الإجتماعية

كيفية إرسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم إلى جهات الاتصال بخطوات سهلة وبسيطة

إرسال واتساب بدون حفظ الرقم خطوة بخطوة

يعد واتساب “WhatsApp” أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. أطلقت المنصة المملوكة لشركة Meta الآن ميزة جديدة ستعمل على تعزيز تجربة الدردشة بشكل أكبر. فقد قدم التطبيق القدرة على الدردشة مع أرقام هواتف غير معروفة. هذا يعني أنه لن يضطر المستخدمون بعد الآن إلى حفظ رقم على واتساب للدردشة معهم.

كيف تعمل ميزة إرسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم؟

WhatsApp

تتيح ميزة واتساب الجديدة المتوفرة على كل من Android و iOS للمستخدمين الدردشة مع أي رقم هاتف خارج دليل الهاتف الخاص بهم. في السابق ، واجه المستخدمون قيودًا معينة عند محاولتهم بدء محادثة مع شخص ما على WhatsApp دون حفظ معلومات الاتصال الخاصة بهم أولاً.

غالبًا كانوا يلجأون إلى تطبيقات الطرف الثالث أو واجهات برمجة التطبيقات الرسمية للنقر للدردشة ، والتي قد تكون أكثر تعقيدًا بالنسبة لبعض المستخدمين لاستخدامها. ومع ذلك، مع هذه الميزة الجديدة، يهدف WhatsApp إلى تبسيط العملية، مما يسمح للمستخدمين ببدء المحادثات دون الحاجة إلى حفظ الرقم في جهات الاتصال الخاصة بهم.

كلما أدخلت رقم هاتف غير معروف داخل تطبيق WhatsApp ، فسيقوم بالبحث خارج جهات الاتصال الخاصة بك. للتحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة لحساب WhatsApp الخاص بك ، ما عليك سوى البحث عن رقم هاتف من خلال الوصول إلى قوائم جهات الاتصال الخاصة بك.

لذلك ، إذا كنت ترغب أيضًا في استخدام ميزة WhatsApp الجديدة وتبسيط تجربة الدردشة الخاصة بك ، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب 2023: قائمة إشعارات الأمان في التطبيق ستحصل على تصميم جديد ومميز

خطوات إرسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم

WhatsApp

الخطوات التي يجب اتباعها للدردشة مع رقم غير معروف على WhatsApp


1- افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS

2- الآن اضغط على الأيقونة لبدء محادثة جديدة

3- بعد ذلك حدد الرقم غير المعروف في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. سيبدأ WhatsApp الآن في البحث عن الرقم خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك

4- بمجرد اكتمال البحث ، سيظهر الرقم على شاشتك ويمكنك الآن بدء الدردشة معه. أيضًا ، لم تعد مضطرًا إلى حفظ الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب جديد 2023 يضيف المزيد من الميزات المهمة للقنوات .. تعرف عليها

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في تطبيق واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات,

زر الذهاب إلى الأعلى