الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2023: قائمة إشعارات الأمان في التطبيق ستحصل على تصميم جديد ومميز

ميزة جديدة يجلبها تحديث واتساب القادم 2023

تقدّم الإصدارات التجريبية من تطبيق المراسلة الفورية واتساب (WhatsApp)، نظرة خاطفة على بعض ميزاته القادمة غير المتاحة للمستخدمين العاديين. اليوم، يكشف، أحدث إصدار تجريبي من تحديث واتساب عن تغيير مرئي صغير لقائمة إشعارات الأمان الخاصة به، مع بعض التغييرات الجديدة وخط أكبر للنص الحالي.

إعادة تصميم قائمة إشعارات الأمان في تحديث واتساب

ذكر WABetaInfo أن الميزة جزء من WhatsApp التجريبي لنظام Android يحمل رقم الإصدار 2.23.15.21 ، والذي تم طرحه للمستخدمين المسجلين عبر متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع. كما توضح لقطات الشاشة، هناك اختلاف بين واجهة المستخدم القديمة والجديدة لصفحة إشعارات الأمان. توجد صورة مُعاد تصميمها في الأعلى ، كما يتم الآن توسيط النص أدناه وإعادة صياغته “واتساب يحمي خصوصيتك”.

تصميم قائمة إشعارات الأمان في تحديث واتساب

تم أيضًا توسيط نص إخلاء المسؤولية الذي يدور حول إمكانات التشفير من طرف إلى طرف للتطبيق ، مع وجود نقاط نقطية أكبر تحتها. تحصل هذه النقاط على رموز خضراء بدلاً من الرموز الرمادية العادية في الإصدار الثابت الحالي ، مما يوضح تفاصيل ميزات تحديث واتساب التي لا يمكن للمطورين أو الشركة الأم قراءتها / الوصول إليها.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد يصل رسميًا بميزة مهمة جدًا انتظرها المستخدمين .. إليكم كيفية استخدامها !

تحديث واتساب
تحديث واتساب

يبدو أن القائمة الجديدة متاحة حاليًا على جهاز Google Pixel 6a ، والذي يعمل بإصدار WhatsApp التجريبي 2.23.15.22. من المحتمل ألا يغير طريقة استخدامك لتطبيق WhatsApp ، ولكن هذا يشير إلى اهتمام متجدد في تسليط الضوء على بيانات الاعتماد الأمنية للتطبيق ، خاصة في وقت بلغ فيه الوعي بالمراقبة الحكومية ذروته في جميع أنحاء العالم.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

يذكر أن تطبيق WhatsApp قد أصبح متوفرًا بشكل مستقل لنظام Wear OS، حيث أصبح متوافقًا مع الساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS 3 والإصدارات الأحدث.

اقرأ أيضًا: واتساب يقدم ميزة فريدة طال انتظارها من قبل المستخدمين!

هل وصل هذا التحديث إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى