أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

أندرويد 14 – Android 14 سيوفر ميزة مهمة ومُذهلة لهواتف سامسونج وجوجل بكسل

أندرويد 14 سيُتيح للمستخدمين ميزة مفيدة ومطلوبة بشدة لهواتف سامسونج

أصبح الاتصال بالأقمار الصناعية ميزة مطلوبة للغاية في الأشهر الأخيرة ، حيث حظيت بالاهتمام بعد تقديمها في سلسلة Apple iPhone 14 بالكامل . وكالعادة ، تحدد ابتكارات Apple الاتجاهات في قطاع التكنولوجيا ، مما دفع الشركات المصنعة الأخرى إلى أن تخطو خطوتها وتلبي متطلبات المستخدمين.

أندرويد 14 سيوفر ميزة رائعة لهواتف سامسونج وجوجل بكسل

أفادت التقارير ، فإن هواتف Samsung و Pixel تفتخر بدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية ، والذي من المتوقع أن يصبح أكثر انتشارًا عند إصدار Android 14 . وبمجرد توفر التحديث ، ستكون الأجهزة المتوافقة مطلوبة ، مع مسؤولية الشركات المصنعة للهواتف عن دمجها في أجهزتهم .

أندرويد 14
أندرويد 14

وفقًا لتغريدة من حساب #TeamPixel على Twitter ، فإن Android 14 سيوفر دعمًا عبر خدمة الرسائل القصيرة عبر الأقمار الصناعية . وسيتم طرح الميزة تدريجيًا على هواتف Pixel و Galaxy المدعومة ، وهو تطور لا ينبغي أن يكون مفاجئًا ، مع الأخذ في الاعتبار التقارير التي تفيد بأن Galaxy S22 Ultra يستخدم بالفعل إجراء مكالمات عبر الأقمار الصناعية ، على الرغم من عدم وجود دعم رسمي .

كشف الدكتور تي إم روه ، الذي يقود وحدة تجربة الهاتف من سامسونج ، عن الأسباب الكامنة وراء قرار الشركة بعدم تضمين اتصال القمر الصناعي في سلسلة Galaxy S23. قائلاً : “عندما يكون هناك التوقيت المناسب ، والبنية التحتية ، والتكنولوجيا تكون جاهزة ، فبالطبع لـ Samsung Galaxy ، لقسم الهاتف لدينا ، سننظر أيضًا بنشاط في اعتماد هذه الميزة . وقد يأتي ذلك اليوم في وقت مبكر من العام المقبل مع إطلاق سلسلة Galaxy S24.

أندرويد 14

جدير بالذكر ، أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مختلفة ، ويمكن للمصنعين تنفيذ فكرة الاتصال عبر الأقمار الصناعية بطريقة مختلفة .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى