الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 كشف تفاصيل هامة للغاية حول الكاميرا الأمامية لهواتف السلسلة

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سلسلة هواتف Galaxy S24

بينما تستعد سامسونج لإطلاق هاتفين قابلين للطي جديدين في 26 يوليو، فهي تعمل أيضًا على هاتفها الرائد من الجيل التالي، سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24). بالنسبة لطراز 2024، ستتم ترقية بعض مكونات الأجهزة، بينما قد لا يتم ترقية البعض الآخر.

الكاميرا الأمامية لن تتغير في Galaxy S24

بعد أربع سنوات من استخدام كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، تحولت سامسونج إلى مستشعر 12 ميجابكسل محسّن في وقت سابق من هذا العام عندما أصدرت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24. ووفقًا لتقرير جديد، ليس لدى سامسونج أي خطط لاستخدام مستشعر عالي الدقة لسلسلة جالكسي اس 24 العام المقبل.

سشترك Galaxy S24 و Galaxy S24 + و Galaxy S24 Ultra في نفس مستشعر 12 ميجابكسل مثل طرازات 2023. لا تعني إعادة استخدام مستشعر هذا العام بالضرورة أن التصوير الفوتوغرافي للصور السيلفي ومكالمات الفيديو لن يشهد أي تحسينات في العام المقبل. ولكن إذا كان هناك أي شيء، فسيتم تحسين برامج الكاميرا وتحسين المعالجة بالذكاء الاصطناعي.

مستشعر تليفوتوغرافي أفضل في Galaxy S24 Ultra

صورة تخيليلة لهواتف السلسلة

بالإضافة إلى بقاء كاميرا الصور الشخصية كما هي، ربما تكون قد سمعت أيضًا شائعات حول تخطيط سامسونج لإعادة استخدام مستشعر ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل لجهاز جالكسي اس 24 الترا العام المقبل.

ظهر ISOCELL HP2 لأول مرة في وقت سابق من هذا العام من خلال S23 Ultra، وربما لم يقم العملاق التكنولوجي الكوري بعد بإخراج كل شيء من هذا المستشعر الجديد. ومن ثم، فمن المنطقي أن ترغب سامسونج في استخدامه مرة أخرى بعد عام واحد فقط من إطلاقه، وربما لتحسين تجربة الكاميرا من خلال وسائل أخرى.

ما الذي يمكننا توقعه من سلسلة Galaxy S24؟

Galaxy S24
صورة تخيليلة لهواتف السلسلة

بشكل عام، لا يزال هناك الكثير الذي لا نعرفه عن سلسلة جالكسي اس 24. ومع ذلك، من الآمن أن نقول أن الشركة ستركز على تحسين أداء الكاميرا وإضافة ميزات جديدة. سنكون على دراية بالتحديثات ونخبرك بكل ما نعرفه في وقت لاحق من هذا العام.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها هذه السلسلة المنتظرة من الهواتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى