الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra قادم بسرعة شحن خيالية لم يسبق لها مثيل

كشف قدرة الشحن السريع لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا في التسريبات

يُشاع أن سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) سيكون أول هاتف رائد من سامسونج يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تكييف التصميم المكدس من بطاريات السيارات الكهربائية للعمل مع الأجهزة المحمولة.

وتقول شائعة جديدة أن سامسونج في مراحل إعداد نماذج أولية للبطاريات المكدسة للهواتف الذكية. وذكرت تقارير سابقة أن الشركة تستعد لبدء الإنتاج في مصنع تشيونان في سيول، لكن الشائعات الأخيرة تزعم أن معدات التصنيع اللازمة لإنتاج البطاريات المكدسة لم تصل بعد إلى المصنع.

وتشير الشائعات أيضًا إلى أن سامسونج تدير عملية تصنيع تجريبية للبطاريات المكدسة في الصين. ومع ذلك، قد تمنع الكميات المحدودة العملاق التكنولوجي من تطبيق تقنية البطارية التي تمت ترقيتها على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 بأكملها.

حجز البطاريات المكدسة لأفضل طرازات السلسلة (سامسونج جالكسي اس 24 الترا)

توفر بطاريات الهواتف الذكية من النوع المكدس العديد من المزايا، من الكثافة العالية إلى الأداء الأفضل والشحن المحسن. ومع ذلك، تقول الشائعات أن سامسونج قد تضطر إلى حجز هذه الترقية لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

وفي أفضل السيناريوهات، قد يكون لدى سامسونج بطاريات مكدسة كافية في عام 2024 لتشغيل سامسونج جالكسي اس 24 بلس و سامسونج جالكسي اس 24 الترا على حد سواء.

وحتى ذلك الحين، يقال إن شركة سامسونج ستتعطل بسبب العرض المحدود وقد تضطر إلى تقييد طراز جالكسي اس 24 العادي من استخدام هذه التقنية الجديدة.

من المحتمل أن تلتزم قاعدة Galaxy S24 بشحن بقوة 25 واط، بينما ستتمتع بقية السلسلة، أو على الأقل Galaxy S24 Ultra، بسرعات شحن تبلغ 65 واط وقدرات أعلى. بالنظر إلى عام 2024، من الممكن أيضًا أن يستخدم Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6 بطاريات مكدسة.

في الوقت الحالي، تستعد سامسونج لكشف النقاب عن Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5 للكشف عنه في Galaxy Unpacked في 26 يوليو. ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 في وقت مبكر من العام المقبل.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها العملاق جالكسي اس 24 الترا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى