الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 “Galaxy S24”: التسريبات تكشف عن تقنيات ذكاء اصطناعي مبهرة ستأتي بها السلسلة

تقنيات الذكاء الاصطناعي الثورية تتجه نحو سلسلة سامسونج جالكسي اس 24

في الأسبوع المقبل، سترفع شركة سامسونج الستار عن مجموعة من الأجهزة المبتكرة الجديدة. في غضون ذلك، نسمع بالفعل المزيد عن الهواتف الرائدة في العام المقبل. كشف تسريب جديد أن سامسونج تطور بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي لسلسلة لهواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24).

سلسلة جالكسي اس 24 تظهر في التسريبات

كشفت مصدر اليوم أن سامسونج تعمل على تطوير “بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي” لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، ومن المرجح أن يتم إطلاقها في أوائل عام 2024. ولم يكشف المصدر الكثير فيما يتعلق بتقنية الذكاء الاصطناعي ولكنه قال إن الأمر لا يتعلق بـ Bixby.

ومنذ إطلاق ChatGPT، يستكشف صانعو الهواتف الذكية الطرق الممكنة للاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدية في المنتجات المحمولة. وإذا كان التسريب صحيحًا، فسيكون هناك دور مهم لمجموعة الشرائح التي سيتم استخدامها في هواتف سامسونج جالكسي اس 24 لتقديم قدرات الذكاء الاصطناعي.

فيما يلي بعض الاحتمالات حول تقنيات الذكاء الاصطناعي التي قد تطورها سامسونج لسلسلة جالكسي اس 24:

سامسونج جالكسي اس 24
صورة تخيليلة لجهاز جالكسي اس 24 الترا
  • كاميرا متقدمة: يمكن أن تتضمن تقنية الذكاء الاصطناعي تحسينات في معالجة الصور وتصوير الفيديو، مما ينتج عنه صور ومقاطع فيديو أفضل.
  • تجربة مستخدم محسنة: يمكن أن تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم من خلال ميزات مثل التعرف على الوجه والتعرف على الكلام.
  • إدارة الطاقة المحسنة: يمكن أن تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين عمر بطارية Galaxy S24 من خلال تحسين كفاءة استخدام الطاقة.

من المثير للاهتمام معرفة المزيد عن تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها سامسونج لسلسلة Galaxy S24. من المحتمل أن نسمع المزيد في الأسابيع والأشهر القادمة.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف Galaxy S24؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى