الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes يحصل على خيار جديد سهل الاستخدام في تحديث مهم

مميزات تحديث تطبيق Samsung Notes الجديد

يعد تطبيق سامسونج نوت “Samsung Notes” من بين أكثر تطبيقات تدوين الملاحظات ثراءً بالميزات المتوفرة على أندرويد، ولا تزال سامسونج تستمر في تقديم ميزات جديدة إلى التطبيق كل بضعة أشهر. الآن، أصدرت الشركة تحديثًا جديدًا للتطبيق، حيث قدمت أداة جديدة للأجهزة التي تقوم بتشغيل التطبيق.

تحديث تطبيق Samsung Notes يجلب أداة جديدة

تلقى تطبيق سامسونج نوت تحديثًا جديدًا عبر متجر Galaxy Store، جيث حصل على عنصر واجهة مستخدم جديد يتيح لك عرض قائمة الملاحظات الأخيرة التي أنشأتها. يُطلق على الأداة الجديدة اسم Note List ، وهي عبارة عن أداة 5 × 2، مشابهة لأداة Single Note. ومع ذلك، لم يتم طرح التحديث لجميع المستخدمين حتى الآن.

تفاصيل الأداة الجديدة

تعرض أداة قائمة الملاحظات الجديدة قائمة بجميع الملاحظات التي تم إنشاؤها / تحريرها مؤخرًا. يعرض أسماء الملاحظات الأخيرة إلى جانب معاينة الصورة المصغرة لها، مما يمنح المستخدمين فكرة جيدة عما يتم تضمينه في تلك الملاحظات. كالعادة، لا يزال بإمكانك تغيير حجم الأداة حسب رغبتك أثناء إضافتها إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك أو جهازك اللوحي.

تطبيق سامسونج نوت

يحتوي تطبيق Samsung Notes على ثلاثة عناصر واجهة مستخدم أخرى وهي: Note Creator و Note Shortcut و Single Note. نتوقع إصدار تحديث تطبيق Samsung Notes الجديد لمزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة. قد يتم إصدار التحديث في متجر Galaxy قبل طرحه على متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضًا: تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes يحقق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل عالميًا

هل استخدمت تطبيق سامسونج نوت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى