الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14 الكشف عن تفاصيل الكاميرا والذاكرة في تسريبات هامة للغاية

مواصفات شاومي 14 - Xiaomi 14 المسربة مع التصميم

أطلقت Xiaomi سلسلة هواتفها الرائدة شاومي 13 في نهاية العام ، وهذا يعني أننا سننتظر بضعة شهور للجيل القادم شاومي 14 – Xiaomi 14 ، فهذه السلسلة من المحتمل ظهورها لأول مرة في نوفمبر أو ديسمبر من هذا العام ، لكن ذلك لا يمنع ظهور التسريبات والشائعات حول Xiaomi 14.

في الأسبوع الماضي ، شارك المسرب الشهير Digital Chat Station الرسم التخطيطي لهـاتف Xiaomi 14 ، والآن قام هو نفسه بمشاركة معلومات جديدة حول العرض القادم ، وإليكم التفاصيل ..

تسريب شاومي 14

مواصفات شاومي 14 – Xiaomi 14

وفقًا للمسرب DCS ، سيحتوي Xiaomi 14 على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل أكبر من سابقه ، سيكون به مستشعر 1 / 1.28 “مقترن بوحدة تقريب متوسط.

سيأتي الهاتف كذلك بإطارات ضيقة للغاية على شاشة مستقيمة ، ويضيف المسرب أيضًا أنه سيتم تقديم Xiaomi 14 بخيارات ذاكرة تخزين بسعة 512 جيجابايت و 1 تيرابايت، وللتذكير فقط يبلغ الحد الأقصى لجيل شاومي 13 الحالي 512 جيجابايت.

تسريب شاومي 14

وفي السابق ، كشف المسرب DCS أن هاتف Xiaomi 14 سيتم دعمه بوحدة بطارية مُحدَّثة تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سلكي بقدرة 90 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط.

ومن حيث الأداء : من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الرائد المنتظر بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون الرائد القادم Snapdragon 8 Gen 3 .

كشف المخطط الذي تم تسريبه سابقًا لـ Xiaomi 14 عن شاشة مسطحة في المقدمة وفتحة مثقبة محاذاة للوسط، وتحتوي اللوحة الخلفية للجهاز على وحدة كاميرا مربعة الشكل مع موضع مستشعر مشابه لسلسلة Xiaomi 13 الحالية، ومع ذلك فإن فتحات الكاميرا أكبر بالنسبة للعدسات الرئيسية والعدسات المقربة على الجهاز القادم مقارنة بسابقه.

اقرأ أيضًا..
تكلفة تغيير بطارية ايفون iPhone حسب الطراز .. متى يُنصح باستبدالها؟ وكيف تعرف كفاءتها؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى