الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

إعداد يجب إلغاء تنشيطه الآن في هواتف شاومي وريدمي وبوكو لتحسين أداء البطارية

إعداد يجب إيقاف تشغيله فورًا على هواتف شاومي وريدمي

من أكثر الأمور التي تقلق مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو أثناء استخدام هواتفهم هو امتلاك بطارية كافية لقضاء اليوم دون الحاجة إلى استخدام شاحن . حيث لا يستطيع العديد من الأشخاص الوصول إلى منفذ طاقة حتى يعودوا إلى منازلهم ، لذا فإن تكوين أجهزتنا بأفضل طريقة ممكنة أمر ضروري للحصول على عمر بطارية أفضل وأكثر استقرارًا .

إعداد يجب إلغاء تنشيطه في هواتف شاومي وريدمي وبوكو

في هذا المقال ، سنخبرك عن إعداد يسمح لك بالحصول على ما بين 6 و 11٪ بطارية إضافية في نهاية اليوم ، وهي وظيفة متعلقة باتصال الهاتف لا نستفيد منها دائمًا ويجب عليك إلغاء تنشيطها لتوفير عمر بطارية أفضل .

تحسين أداء بطارية شاومي وريدمي وبوكو
تحسين أداء بطارية شاومي وريدمي وبوكو

إذا كنت ترغب في تحسين أداء البطارية وتوفير طاقة البطارية على هاتف Xiaomi و Redmi و POCO الذي يعمل بنظام Android ، إما من حين لآخر أو باستمرار ، فمن المستحسن تعطيل استخدام شبكات 5G . وللقيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى إعدادات الهاتف .

بمجرد أن تصل إلى لوحة الإعدادات ، سيعتمد ذلك على واجهة المستخدم للعثور على الإعداد باسم أو آخر . كقاعدة عامة ، فهو موجود في اللوحة المتعلقة باتصالات الهاتف . وعادةً ما يتم تسميته بشيء مثل “تحديد نوع الشبكة” أو “نوع الشبكة المفضل”.

إعداد يجب إلغاء تنشيطه في هواتف شاومي
إعداد يجب إلغاء تنشيطه في هواتف شاومي

بمجرد العثور على هذا الخيار ، يجب عليك اختيار شبكات 4G / LTE ، والتي عادة ما تكون مصحوبة أيضًا بشبكات 3G . وكل ما يجب عليك فعله هو التأكد من أن هاتفك لن يكون لديه القدرة على الاتصال بشبكات 5G . ولا داعي للقلق ، نظرًا لأنه ليس نهائيًا وإذا كنت تريد في أي وقت استئناف السرعة القصوى ، فيمكنك دائمًا إعادة تنشيط 5G باتباع نفس الخطوات .

اقرأ أيضًا :

ميزة مخفية قوية في واجهة MIUI يجب ضبطها يدويًا على هواتف شاومي وريدمي وبوكو الآن

ما رأيك في هذه الطريقة الرائعة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى