أخبار الشركاتالهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو كي 11 – OPPO K11 تظهر بفيديو رسمي يكشف ميزات أعلى من المنافسين وبنطاق سعري مذهل

اوبو كي 11 - OPPO K11 تم رصده بفيديو رسمي بقدرات تصوير رهيبة تنافس الهواتف الرائدة

يقال إن OPPO تعمل على هاتف ذكي من الفئة المتوسطة باسم اوبو كي 11 – OPPO K11 ، لقد حصل الجهاز على الكثير من الشهادات مؤخرًا ، والآن تم رصد الجهاز في فيديو OPPO الرسمي ، ومظهره مشابه للصور التي تم إصدارها سابقًا من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات. إليكم التفاصيل ..

تصميم اوبو كي 11 – OPPO K11

من المنظور الخارجي ، يتميز هاتف OPPO K11 بخطوط أكثر أناقة وتصميمًا خلفيًا يذكرنا بسلسلة OPPO Reno 9 ، عندما يتعلق الأمر بالمواصفات سنجد أن هذا الهاتف المنتظر من اوبو يتوافق بشكل وثيق مع طراز OnePlus Nord CE 3 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الهند.

اوبو كي 11
اوبو كي 11

مواصفات اوبو كي 11 – OPPO K11

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية ؛ يهدف OPPO K11 إلى التنافس مع هاتف هونر اكس 50 – Honor X50 بسعر (195 دولارًا) ، بالإضافة إلى أحدث طراز من Redmi Note .

أحد الجوانب الجديرة بالملاحظة في K11 هو استخدامه لمستشعر الكاميرا IMX890 ، الذي ظهر مسبقًا في سلسلة اوبو فايند اكس 6 – Find X6 الرائعة ، مما يجعلها المرة الأولى التي يتم فيها تضمين هذا المستشعر في هذا النطاق السعري.

وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها من خلال شهادة TENAA وشهادة 3C ، تم تجهيز OPPO K11 بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6,7 إنش ومعدل تحديث 120 هرتز مع دقة +FHD ، و يشتمل على مستشعر بصمة تحت الشاشة.

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات : يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل + عدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل + وعدسة بدقة 2 ميجابكسل.

اوبو كي 11
اوبو كي 11

وبالنسبة لأبعاد الهاتف : يبلغ سُمك OPPO K11 حوالي 8.23 ملم ويزن حوالي 184 جرام.

من حيث الأداء : يتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواة بتردد ساعة يبلغ 2.7 جيجاهرتز ، على الرغم من أن الطراز المحدد لم يتم تأكيده بعد ، ولكن تشير بعض التكهنات إلى أنه يمكن تجهيزه بمجموعة شرائح Snapdragon 782G.

يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4870 مللي أمبير في الساعة ، بسعة نموذجية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم الشحن السريع 100 واط ، وهو ما يعادل الأجهزة الرائدة الرئيسية الأخرى المتوفرة في السوق.

اوبو كي 11
اوبو كي 11

اقرأ أيضًا .. كيف يعمل تطبيق ثريدز Threads ؟ وهل هو قاتل تويتر أم مجرد فقاعة مؤقتة !!

ما رأيك بهواتف اوبو ؟ هل اعجبتك مواصفات الهاتف بالنسبة لنطاقه السعري ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO K11 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى