أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 17 التجريبي أصبح متاحًا للمستخدمين الآن!

تحديث iOS 17 يصل للمستخدمين

أعلنت شركة آبل مؤخرًا عن إطلاق تحديث iOS 17 في حدث WWDC 2023، حيث أطلقت الشركة إصدارات تجريبية لمطوري نظام التشغيل لأجهزة iPhone. والآن حان وقت الإصدار التجريبي العام، لا يحتوي الإصدار الأول من iOS 17 على العديد من الميزات الجديدة، لكنه يتحسن مع مرور الوقت وإرسال المزيد من التحديثات.

تحديث iOS 17

تفاصيل تحديث iOS 17

تحديث iOS 17 التجريبي أصبح متاحًا الآن ويمكن للمستخدمين الحصول على فكرة عما سيأتي على أجهزة iPhone الخاصة بهم، لتنزيله، يحتاج المستخدمون إلى تلبية متطلبات معينة، مثل الهاتف وترخيص المطور.

توفر الإصدارات التجريبية العامة بعد الإصدارات التجريبية المغلقة للحصول على تعليقات من المستخدمين الذين قاموا بتثبيتها وتقديم تعليقات إلى الشركة لتحسين البرنامج الخاص بهم.

لتنزيل الإصدار التجريبي، يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي لبرنامج Apple beta والتسجيل بعد ذلك يجب عليهم الانتقال إلى “الإعدادات” و “عام” والبحث عن علامة التبويب “تحديث البرنامج” لتنزيل الإصدار التجريبي.

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن الإصدارات التجريبية العامة أكثر استقرارًا مقارنة بتلك السابقة، إلا أنها لا تزال تجريبية، وبالتالي قد يتسبب تثبيت تحديث iOS 17 التجريبي على هاتفك في حدوث بعض المشاكل أو تقليل عمر البطارية، ومع ذلك، عادة ما يتم حل هذه المشاكل بالتحديثات.

اقرأ أيضًا.. تحديث اي او اس 17 – iOS 17 يُفاجئ مستخدمي ايفون بـ 8 طرق جديدة للخصوصية والأمان

يقدم التحديث الجديد العديد من الميزات حيث يسمح لك بالانتقال إلى حالة الطاقة المنخفضة مع الاستمرار في تزويدك بمعلومات سريعة. على سبيل المثال، يمكنك رؤية الوقت والتاريخ والطقس والإشعارات في حالة الطاقة المنخفضة.

كما يتيح لك ملصقات جهات الاتصال، حيث تقدم لك هذه الميزة الجديدة إمكانية تخصيص كيفية ظهور ملف التعريف الخاص بك عندما تتفاعل مع مستخدمي iPhone الآخرين. يمكنك إعداد جهة الاتصال الخاصة بك لتضمين صور الملف الشخصي والطباعة الخاصة وألوان الخطوط وغير ذلك الكثير.

ما رأيكم في التحديثات التي تقدمها آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى